نشاطات فنية و ثقافية و تطوعية و رياضية في المخيمات الشبيبية 

بدأت في محافظة حمص فعاليات النوادي الصيفية والمخيمات الشبابية التي يقيمها فرع اتحاد شبيبة الثورة بالتعاون مع مديرية التربية بمشاركة الشباب من مختلف الروابط الشبيبية في الريف والمدينة .

و أشار أمين فرع الشبيبة بحمص عباس صبح أن الغاية من إقامة المخيمات الصيفية التطوعية التواصل مع الشباب واستقطابهم لتنمية وصقل مواهبهم المختلفة والمساهمة في خلق جيل مدرك وواع لكل ماهو جديد سواء من النواحي العلمية أم الحياتية وتطوير قدراتهم على التعاطي مع الظروف والمتغيرات حولهم بشكل علمي ومفيد ونوه إلى أن المرحلة الأولى من المخيمات الشبيبية التربوية الصيفية انطلقت منذ 16/7 الجاري حيث بدأت في جندر والمشرفة وشين وأن عدد المشاركين يزيد عن 1000 مشارك ..

لافتا ً بأن المخيمات تضم نشاطات : فنية – ثقافية – تطوعية – رياضية- شطرنج- تصوير – إسعافات أولية وتمريض مع التركيز على مهارات التواصل الاجتماعي بغية إكساب الشباب مهارات الحوار وتعميق روح التعاون وتعزيز العمل الجماعي وتكريسه ليكون سلوكا ًيوميا ً لهم ، ولتكون هذه المخيمات مجالا ً لتعزيز قدرات الشباب ورعاية مواهبهم وتشجيعهم على أن يكونوا فاعلين ضمن المجتمع ..

الجدير ذكره أن المخيمات الصيفية الشبيبية مستمرة حتى تاريخ 28  من الشهر الجاري .

العروبة – بشرى عنقة

 

 

 

 

المزيد...
آخر الأخبار
الجيش يسقط عدة مسيرات للإرهابيين بريفي اللاذقية وإدلب المصرف التجاري: 52 محطة وقود حكومية تتيح دفع ثمن المحروقات إلكترونياً اللجنة العليا للتحول الرقمي تستعرض الإجراءات اللازمة لاستكمال إنجاز التحول الرقمي وفق البرامج التقني... وضع مشروعين لتوليد الكهرباء من الطاقة البديلة باستطاعة 9,2 ميغا واط في حسياء الصناعية فريق طبي في مشفى ابن الوليد ينجح باستئصال ورم يزن ٤كغ من بطن مريضة تعديات كبيرة على الشبكة الكهربائية في شين .. حوالي 15 ساعة وصل لخط الكهرباء المغذي لمحطة ضخ المياه ... 354 مليون ليرة غرامات الضبوط التموينية المحالة للقضاء الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد بالأغلبية قراراً يطالب “إسرائيل” بإنهاء احتلالها للأرض الفلسطينية مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط...