حرفيو حمص : المشاركة بانتخابات الإدارة المحلية تسهم بدعم وتطوير العمل الحرفي

يعد القطاع الحرفي  من القطاعات الهامة التي لها دورها البارز  على الصعيدين الخدمي والتنموي، حيث يؤكد الحرفيون أهمية المشاركة في انتخابات مجالس  الإدارة المحلية القادمة  ووجود من يمثلهم ويعبر عن همومهم  لما فيه مصلحة العمل الحرفي    .

” العروبة ” رصدت العديد من الآراء حول  أهمية انتخابات مجالس الإدارة المحلية والمشاركة فيها.

فادي إبراهيم  رئيس المكتب الإداري والقانوني لاتحاد الحرفيين بحمص  قال : الاستحقاق  الانتخابي للإدارة المحلية يشكل  أهمية  كبيرة كون الإدارة المحلية تربط الحرفي بمؤسسات الدولة من حيث عمله ونشاطه وإيصال صوته للجهات المختلفة  ,و الحرفيون يشكلون شريحة كبيرة على مستوى  المحافظة و لابد أن ينتخبوا من يمثلهم بأفضل تمثيل لنقل تطلعاتهم  للجهات المعنية ، فهم يشكلون قاعدة أساسية من قواعد الاقتصاد الوطني وتمثيلهم  بهذه الانتخابات  يدفع بعجلة العمل الحرفي بالشكل الصحيح ليكون شريكا للصناعي والتجاري  و لإعادة اقتصادنا الوطني إلى ما كان عليه …مؤكدا أهمية اختيار المرشح الأجدر والأقدر على تحمل المسؤولية.

الحرفي نادر حالو رئيس جمعية النجارة قال :  من الضروري تعزيز  مشاركة الحرفيين في الانتخابات  واختيار الأكفأ و الأقرب منهم والأقدر على معالجة مشاكلهم ويعبر عن مصالحهم، لذلك  نتمنى   توسيع حجم المشاركة  لأنهم  يمثلون قوة اقتصادية كبرى و وجودهم بهذا الاستحقاق الوطني  فرصة لطرح أفكارهم وتطوير أدوارهم  لما يصب في مصلحة العمل الحرفي .

عيسى الخليل عضو مجلس إدارة صيانة السيارات قال : كحرفي  أؤكد على أهمية المشاركة في انتخابات مجالس الإدارة المحلية  ، من أجل اختيار ممثلين قادرين على تأمين وتحقيق التنمية في عملنا  ،ومن الضروري انتخاب أصحاب  الكفاءات والمؤثرين في المجتمع  والراغبين بالعمل ووضع و أفكار  لخدمة الحرفيين وتطوير عملهم وتأهيل منشآتهم  وحل مشاكلهم.

هيا العلي

 

 

 

 

المزيد...
آخر الأخبار
المصرف التجاري: 52 محطة وقود حكومية تتيح دفع ثمن المحروقات إلكترونياً اللجنة العليا للتحول الرقمي تستعرض الإجراءات اللازمة لاستكمال إنجاز التحول الرقمي وفق البرامج التقني... وضع مشروعين لتوليد الكهرباء من الطاقة البديلة باستطاعة 9,2 ميغا واط في حسياء الصناعية فريق طبي في مشفى ابن الوليد ينجح باستئصال ورم يزن ٤كغ من بطن مريضة تعديات كبيرة على الشبكة الكهربائية في شين .. حوالي 15 ساعة وصل لخط الكهرباء المغذي لمحطة ضخ المياه ... 354 مليون ليرة غرامات الضبوط التموينية المحالة للقضاء الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد بالأغلبية قراراً يطالب “إسرائيل” بإنهاء احتلالها للأرض الفلسطينية مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة ..