15943 شخصا يتقدمون للحصول على إجازات السوق في حمص  

يستمر مركز حمص لإجازات السوق في تقديم خدمات مستمرة وتسهيلات سريعة في تبسيط الإجراءات للراغبين بالحصول على شهادة قيادة المركبة في مركز إجازات السوق في المحافظة التي تتوزع فيها 12 مدرسة مرخصة من وزارة النقل مهمتها تسجيل الطلاب الراغبين في الحصول على كافة أنواع الشهادات / خاصة – عامة – دراجة نارية / لقاء رسوم معتمدة .

و بيّن مدير مركز إجازات السوق بحمص المهندس بشار اسماعيل أنه وصل عدد المتقدمين للحصول على إجازات السوق من بداية هذا العام و حتى تاريخه 15943 متقدما .

وأضاف يتم إتباع المتقدمين لدورة تدريبية مدتها 20 يوماً تقام في المدرسة تتضمن دروساً نظرية وتطبيقات عملية، يخضع بعدها المتقدم إلى الفحص النظري والعملي ضمن المركز ومن خلال لجنة مختصة وعن طريق الربط الشبكي .

وأشار اسماعيل إلى أنه وبناء على قرار وزارة النقل الصادر منتصف الشهر التاسع من العام الماضي فقد تم العمل على إجراء الفحص المستعجل لمن يرغب من المتقدمين بعد استيفاء مبلغ 100 ألف ليرة تدفع عن طريق مديرية المالية ، شريطة أن يكون المتقدم مسجلاً في إحدى المدارس المرخصة وبموجب جدول الوزارة ، لافتاً إلى أن عدد الذين خضعوا للفحص المستعجل بلغ من بداية العام وحتى تاريخه 312 متقدما .

 

 

المزيد...
آخر الأخبار