تقصير و إهمال واضح من كهرباء حمص بمعالجة شكاوى أهالي القصير.. الأهالي : وعود خلبية و لا طائل منها ..

لو أن شركة الكهرباء تخبرنا كم من مرة يتوجب علينا أن ننشر نفس الشكوى ، حتى تستجيب لمطالب الأهالي المحقة ، و تقوم بواجبها تجاه مشتركيها بتغذية حيهم بالتيار الكهربائي ، كنا قمنا بهذا الأمر دون أي تأخير أو إهمال ، فهذه المرة الثالثة التي نقوم بنشر شكوى أهالي الحي الشمالي في مدينة القصير ، الذين و بناءً على وعود رئيس  مركز كهرباء القصير  ، قاموا بتجهيز الحفرة اللازمة لوضع  العامود اللازم بدلاً عن العامود المكسور ، و للتذكير فقد نشرنا الشكوى الأولى بتاريخ السابع من آذار الماضي بعد التواصل مع شركة الكهرباء و إعلام مدير الشركة السابق بكامل تفاصيل الشكوى ، و المرة الثانية بتاريخ السادس من أيلول الحالي ، و لا أعلم إن كانت شركة الكهرباء تتابع شكاوى المواطنين المنشورة على صفحة “العروبة” أم لا ، و بكل الأحوال اليوم تواصلنا أيضاً مع مدير الشركة و أعلمناه بكامل تفاصيل الشكوى ، و يبدو أنه ليس على علم بها و لا يعرف أي شيء عنها ، و هذا أمر طبيعي بالنسبة لمدير عام كون مدينة القصير فيها  رئيس  مركز و على عاتقه تقع مسؤولية متابعة شؤون الكهرباء في مركز المدينة ، علما أن أصحاب الشكوى يؤكدون أنه و لدى اتصالهم به صباح أمس أخبرهم أنه في اجتماع مع مدير الشركة لمناقشة الحلول لشكواهم ، مشيرين أن كل الوعود التي يخبرنا بها خلبية و لا طائل منها ، و طبعاً هذا الكلام بحسب أصحاب الشكوى كما أنه و في اتصال سابق بداية هذا الشهر أكد لنا أنه وخلال اسبوع سيتم زرع عامود متوسط بدلاً عن المكسور ، حيث تم تجهيز الحفرة اللازمة عن طريق العمل الشعبي منذ أكثر من شهرين ، علماً أن المحولة جاهزة بالكامل مع اللوحة و مع كامل التجهيزات ، و قمنا بذكر هذا الكلام في المادة المنشورة بتاريخ السادس من هذا الشهر ، و حتى الآن لم يحصل أي شيء و بقيت مشكلة الأهالي على حالها ، فهل يحتاج هذا العامود كل هذا الوقت لزرعه ؟ و هل هناك دليل أوضح من هذا على الإهمال و التقصير بمتابعة شكاوى و مطالب المواطنين ؟؟ .

العروبة – يحيى مدلج

 

المزيد...
آخر الأخبار