غدا الكرامة مع الفتوة والوثبة مع حطين بالدوري

تستأنف يومي الجمعة والسبت القادمين منافسات الدوري الممتاز بجولته الثالثة بعد توقفه لمدة أسبوعين بسبب مشاركة منتخب الرجال ببطولة الأردن الدولية ..
في حمص لقاء الأزرقين
يستضيف الكرامة المتجدد على ملعب الباسل في حي بابا عمرو بتمام الرابعة نظيره الفتوة المتطور بلقاء هام وصعب على الفريقين المتجددين ويبدو الفتوة بحلته الجديدة بعناصره الجديدة بنجومه المتميزين ومدربه ضرار رداوي بحالة فنية وبدنية ومعنوية جيدة وهو الذي اتعب الكرامة في الموسم الماضي في حمص حتى استطاع الكرامة تعديل النتيجة بهدف لمثله بعد تأخره ..
ولا ينسى الكرامة خسارته أمام الفتوة بحلب وخروجه من مسابقة الكأس الماضي ..
إذا مباراة الغد تعني ﻷزرق حمص الكرامة الكثير لرد الإعتبار وأيضا ﻹستعادة ثقة جماهيره به ..
يذكر أن الكرامة تعادل مع جبلة 1- 1 بمباراة ودية الأسبوع الماضي في جبلة بفترة التوقف بينما فاز الفتوة وديا على المجد 0-2
وقبل توقف الدوري خسر الكرامة مباراته الأولى بانطلاقة الدوري في حمص بهدف أمام أهلي حلب بينما فاز بمباراته الثانية بهدف المهاجم البرازيلي سافيو على المجد في دمشق.
الوثبة يسعى للمتابعة
على ملعب الباسل في اللاذقية يسعى الوثبة لمتابعة انتصاراته ومنافسته على الصدارة بلقاء مضيفه حطين بعد فوزين ثمينين على الطليعة والوحدة ولديه مقومات الفوز ..
ويطمح المضيف حطين لتأكيد جدارته بالفوز على جاره حامل اللقب تشرين ونسيان مرارة هزيمته أمام جبلة بانطلاقة الدوري بثلاثية للمضي قدما نحو القمة ..
الوثبة خاض مباراتين وديتين خلال يومين متتاليين بفترة التوقف فتعادل مع ضيفه الجيش في حمص 1- 1 يوم الجمعة الماضي ويوم السبت الماضي جدد فوزه على الطليعة في حماة 1 – 2.
مباريات الجولة / 3 /
غدا الجمعة
الكرامة × الفتوة
حطين × الوثبة
الوحدة × أهلي حلب
جبلة × الجزيرة
الطليعة × المجد
السبت القادم
الجيش × تشرين
نبيل شاهرلي
المزيد...
آخر الأخبار