أخبار قصيرة

– هنأ اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام بعثة منتخبنا الوطني بالريشة الطائرة التي شاركت في بطولة غرب آسيا التي أقيمت في لبنان لفئتي تحت / 15 و 17 / عاماً إناث وذكور وأحرزت ثلاثة عشر ميدالية ، وأشاد اللواء جمعة بالأبطال المكرّمين الذين رفعوا رأس سورية عالياً في هذا الحدث الرياضي الهام وأنّ أول الغيث قطرة في مسيرة إعادة البريق للعبة كسابق عهدها ، وحث لاعبي المنتخب على بذل المزيد من التدريب والجهد للاستمرار في الارتقاء بالمستوى الفني وتحقيق النتائج الجيدة ، وجرى خلال اللقاء تكريم جميع اللاعبين واللاعبات والكادر الإداري والتدريبي حضر اللقاء محمد ميهوب علي رئيس مكتب ألعاب الكرات المركزي و باسل الدرة نائب رئيس اتحاد الريشة الطائرة ويذكر أن البعثة ضمت أحمد السواس مدرب نادي الوثبة ومنتخب حمص ولاعبي نادي الوثبة يارا السواس ومصطفى مندو .
– تحضيرا للدوري الممتاز بكرة القدم عقد اجتماع حضره رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحمص وإدارتي ناديي الوثبة والكرامة وعدد من أعضاء مجلس الإدارتين حيث تم البحث في تنظيم مباريات الدوري واللعب تحت الأضواء الكاشفة وتشكيل روابط المشجعين ودعم أندية الريف المشاركة بدوري الدرجة الثانية بكرة القدم .
– حققت أندية حمص بألعاب القوى نتائج جيدة في بطولة الجمهورية بألعاب القوى للأندية التي أقيمت مؤخرا في دمشق وتم في محصلتها تصنيف فريقي النصر الوطني والكرامة في مصاف الدرجة الممتازة  فيما تم تصنيف فريقي الوثبة والمخرم في الدرجة الأولى .
– قامت إدارة نادي عمال حمص ممثلة بطاهر فارس رئيس النادي بتكريم البطلة ميس وقاف الحاصلة على المركز الأول في بطولة الجمهورية بالشطرنج لفئة / 16 / عاما .
– حقق أبطال وبطلات نادي المخرم بالكاراتيه بإشراف المدرب عبد الكريم الأحمد نتائج متقدمة وأكثر من جيدة في بطولة حمص لفئة / ١٨ / سنة على الشكل التالي :
– حسن محمد المركز الأول في القتال الفردي 
– ساندرا عجميّه المركز الأول في القتال الفردي
– ميلاد شاهين المركز الثاني كاتا فردي
– حيدر شندوخ المركز الثاني في القتال الفردي
– نور المحمد المركز الثالث كاتا فردي
– علي عبد الكريم الأحمد المركز الأول كاتا
– ريما محرز المركز الأول في القتال الفردي
– كارلا درويش المركز الأول في القتال الفردي
– خضر العباس المركز الثاني في القتال فردي .
محمود جمعة

المزيد...
آخر الأخبار