على طريق النجومية

تذخر قواعد نادي الكرامة لكرة القدم بالمواهب الواعدة و المبشرة بمستقبل زاهر لكرة النادي و المنتخبات الوطنية إذا ما تم رعايتها و صقلها و متابعتها و توفير أجواء التطوير والتقدم باستمرار مع تقديم الدعم اللازم..
و نتوقف اليوم مع أحد المتميزين الذين برزوا ببطولة المراكز التدريبية و تم اختياره ضمن فريق نخبة و أمل النادي .
عبد الرزاق الخليل – مواليد 2007
الصف السادس – مدرسة الشهيد محمد الهنداوي ، لاعب وسط متقدم.
بدأ قبل أعوام بإشراف المدرب مرعي الصالح في مركز الهنداوي التدريبي لفئة الصغار والبراعم ،و برز بشكل لافت معه من خلال بطولة المراكز التدريبية للعام الماضي حيث ساهم بمهاراته وأهدافه العشر التي سجلها في البطولة و صناعته لعدد آخر من الأهداف بإحراز مركز و صيف البطل
و يتابع الخليل تألقه حالياً مع فريق النخبة منذ عام ولا يزال بصناعته وتسجيله لأجمل الأهداف خلال المباريات التجريبية، و سجل أيضاً أكثر من عشرة أهداف جميلة.
مثله الأعلى من اللاعبين فراس الخطيب وكريستيانو رونالدو .
يطمح لمواصلة مشواره الرياضي بالتوازي مع متابعة تحصيله العلمي ليصبح مهندساً معمارياً ولاعباً مرموقاً بصفوف النادي والمنتخبات الوطنية ويساهم بإحراز البطولات والإنجازات المحلية والدولية.
يتمنى لناديه الكرامة مزيداً من التطور وإحراز بطولة الدوري و الكأس ، كما يتمنى للمنتخب الوطني إحراز بطولة كأس آسيا وبلوغ نهائيات كأس العالم.
يتمنى إقامة بطولات لفريق النخبة وإجراء لقاءات ودية مع فرق مماثلة من مختلف الأندية في حمص وخارجها.
نبيل شاهرلي

المزيد...
آخر الأخبار
حوالي ألف مركبة تتزود بالمازوت من محطة النقل الشمالية.. داغستاني : دراسة عدة خيارات لتخفيف الضغط عن ... إشغالات الأرصفة والاهتمام بالمناطق السياحية والأثرية  في جلسة مجلس المحافظة الأولى .. الرئيس الأسد يبحث مع شويغو ملفات ذات صلة بالأمن الدولي والإقليمي والعلاقات الثنائية تحديد مواعيد تسجيل الطلاب المستجدين والقدامى وتغيير القيد والتحويل والانتقال في المعاهد التقانية برئاسة حموده صباغ… مجلس الشعب يبدأ أعمال دورته الأولى للدور التشريعي الرابع تنظيم ٦٧٧ ضبط استجرار كهرباء غير مشروع خلال ٧ أشهر .. اليوسف :تركيب ٦٢٧٨ عدادا اللجنة الاقتصادية رفعت يدها عن الموضوع ... خلافات بين وزارتي الزراعة و الصناعة تؤخر تسعير العنب الع... تحسن ملحوظ في عدد المنشآت التي دخلت مرحلة الإنتاج..  145 منشأة صناعية وحرفية منفذة ومرخصة خلال ٨ أش... برونزيتان لسورية في البطولة العربية لألعاب القوى الرئيس الأسد يشارك في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ بدمشق