بعد فصلها  عن بلدية المضابع..” العزيزية” تبدأ بتنفيذ عدة مشاريع ضرورية ..

باشرت بلدية العزيزية بعد فصلها عن بلدية المضابع بعض أعمال ومشاريع مؤجلة وضرورية.

وأفادنا رئيس البلدية عبد الكريم مزنة أنه استكمل بداية إتمام فصل بلدية العزيزية عن بلدية المضابع، والذي تم بقرار من وزير الإدارة المحلية والبيئة بتاريخ 4/8/2022 ، وإعادة البلديتين إلى سابق عهدهما –منفصلتان- والفصل الكلي “ملاك وآليات ” تم في 10/11/2022 ،وتم نقل الملاكات من عاملين وآليات إلى بلدية العزيزية ، وكذلك تم فتح حساب خاص بالبلدية في مصرف سورية المركزي ،وإعادة العهدة لمحاسبة البلدية.

وأضاف : حصلت البلدية على موافقة المحافظة لافتتاح مكتب شهداء في البلدة لتقديم خدمات لعائلات الشهداء في المنطقة   كما حصلت على موافقة محافظ حمص للتعاقد مع عمال نظافة مياومين للقيام بأعمال جمع القمامة .

وأكد أنه بالنسبة للمشاريع المقررة والتي لم تستكمل فالعمل جار حاليا للحصول على إعانة مالية من وزارة الإدارة المحلية لاستكمال المرحلة الثانية من بناء مقر البلدية ، ومازال العمل جاريا لتنظيم عقد إيجار لمقر البلدية ،وذلك بعد الحصول على موافقة المجلس البلدي.

ومن الخطوات الجديدة أيضا فصل قرية حولايا عن ملاك بلدية تل الناقة وضمها لبلدية العزيزية   ومع بداية العام القادم سوف تستكمل البلدية كافة الأعمال والمشاريع المؤجلة ،والعمل على مشاريع جديدة تخدم المواطنين كافة .

منار الناعمة

 

المزيد...
آخر الأخبار