دائرة السجل العام بحمص تنجز ١٩٧٥  معاملة

ذكر رئيس نافذة السجل العام للعاملين في الدولة بحمص مركز خدمة الموارد البشرية” نبيل خضور أن الخدمات المقدمة في النافذة توفر الكثير من الوقت والأعباء المادية على المواطنين  حيث يتم إنجاز ما يقارب ٢٥-٣٠ بطاقة ذاتية يوميا مع إدخال معلومات لكل البطاقات على قاعدة البيانات في نفس الوقت.

وأضاف : بلغ عدد البطاقات الذاتية المصدقة خلال شهر تشرين الثاني الماضي (490) بطاقة مشيرا أنه يتم منح أرقام ذاتية جديدة للعاملين في الدولة من غير المسجلين على قاعدة البيانات ،كما يتم تصحيح وتدقيق معلومات البطاقة الإلكترونية الموجودة على قاعدة البيانات اعتمادا على البطاقة الذاتية الورقية والأوراق المؤشرة والمصدقة أصولا المرفقة معها.

وذكر خضور أنه بلغ عدد المعاملات المنجزة منذ بداية العام الحالي حتى تاريخه ١٩٧٥ معاملة بما يخص نهاية الخدمة والاستقالة والتسريح الصحي ومعاملات بحكم المستقيل وخدمات أخرى للعاملين بتأمين أوراق ثبوتية من أرشيف السجل العام للعاملين بالدولة والشهادة الصحية عند بدء التعيين. وختم بالقول : رغم الصعوبات التي تواجهنا أثناء العمل المتمثلة بانقطاع الكهرباء ساعات طويلة مما يسبب بطء إنجاز العمل وعدم توفر وسيلة نقل خاصة للموظفين نسعى لتقديم خدماتنا بالشكل الأفضل لكافة المواطنين.

بشرى عنقة

 

المزيد...
آخر الأخبار