امتحان صعب للمتصدر الوثبة مع أهلي حلب والكرامة مع الوحدة لإستعادة الهيبة..

تقام يومي الجمعة و السبت القادمين منافسات هامة وقد تغير ترتيب فرق المقدمة في الجولة الثامنة للدوري الممتاز بكرة القدم فيوم الجمعة ستكون مهمة الوثبة بقيادة مدربه فراس معسعس صعبة بدفاعه عن صدارته( 17 نقطة) المهددة على ملعب الحمدانية معقل فريق الأهلي المتطور والطامح للتقدم من الثالث حاليا 15 نقطة إلى القمة و الصدارة..
و يلاحق الوثبة الفتوة الذي يلاقي الطليعة يوم السبت في دمشق والفتوة يزاحم الوثبة على الصدارة ويتساوى معه بالنقاط (17 نقطة حاليا).
وفريق الجيش رابع سلم الترتيب أيضا عينه على الصدارة وبرصيده 15 نقطة قبل لقائه غدا في دمشق مع حطين السابع ( 8 نقاط).
ومباراة غاية في الأهمية في اللاذقية ستجمع جبلة الذي ابتعد قليلا عن الصدارة إلى خامس الترتيب 14 نقطة مع جاره حامل اللقب تشرين المتراجع حاليا إلى الثامن برصيد 7 نقاط والفريقان يسعيان لكسب النقاط الثلاث والتقدم واستعادة الثقة لاستمرار المنافسة على المقدمة ..
وعلى ملعب الباسل بحي بابا عمرو في حمص يتطلع الكرامة لتخطي أحزانه بالتعادلات والخسارات وتحقيق فوزه الثاني في الدوري على حساب ضيفه الوحدة سادس الترتيب 8 نقاط والساعي بدوره للفوز للتقدم . بينما يسعى الكرامة لمغادرة مركزه المتأخر جدا العاشر حاليا بين 12 فريقا برصيد 6 نقاط من فوز واحد وثلاثة تعادلات و ثلاث خسارات وسجل خلالها فقط هدفين وبمرماه سبعة أهداف بوضع سيء للغاية …
نبيل شاهرلي
المزيد...
آخر الأخبار