كرة الشباب في 4 تشرين الأول

ينطلق الدوري العام لأندية الدرجة الممتازة لفئة الشباب بكرة القدم في الرابع من شهر تشرين أول القادم بمشاركة 14 فريقاً وتقام بطولة هذا الموسم الجديد 2018 ــ 2019 بطريقة الدوري الكامل على مرحلتين ذهاباً وإياباً بعكس الموسم الماضي الذي شهد عودة هذا الدوري بعد غياب طال لأكثر من ستة أعوام وأقيمت منافسات البطولة وفق مجموعتين، وتم وضع جدول مباريات دوري الشباب بما يتوافق تماماً مع جدول مباريات دوري الرجال في كل أسبوع ولكن بفارق زمني حيث ينطلق دوري الرجال يوم الجمعة القادم 21 أيلول، وعليه فيلتقي الكرامة مع الساحل في مباراته الأولى رجالا وشباباً في طرطوس، ويلتقي الوثبة مع المجد في حمص في انطلاقة دوري الرجال وكذلك بانطلاقة دوري الشباب.
يذكر أن إدارتي الوثبة والكرامة جددت الجهازين الفني والإداري لفريقيها الشابين فتم تكليف المدرب عامر حموية لقيادة فريق شباب الكرامة ، وحسان الدالاتي لقيادة فريق شباب الوثبة ، وقد شارك الفريقان بدورة الشهيد في طرطوس وأحرز الوثبة لقبها كما أجرى الفريقان عددا من المباريات التجريبية الودية كان أنجحها لفريق الوثبة .

المزيد...
آخر الأخبار
مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة .. وزارة الخارجية تعلن أسماء المتقدمين المقبولين للاشتراك في مسابقة تعيين 25 دبلوماسياً الشاعر حسن بعيتي : منحي جائزة الدولة التشجيعية أغلى وأثمن تكريم تلقيته في حياتي.. عدد العروبة 15628"pdf'ليوم الأربعاء 18-9-2024 لهذا العام فقط وللمرة الأخيرة… التربية تسمح للطلاب النظاميين في الصف الثالث الثانوي بتغيير دراستهم ب... 4 هزات أرضية خفيفة ومتوسطة الشدة في اللاذقية وتركيا خلال الـ24 ساعة الماضية رغم  ارتفاع سعره الجنوني .... إقبال كبير على شراء الذهب .. الأخرس : ملاذ آمن للمواطنين.. سورية تدين بشدة العدوان الإرهابي الذي ارتكبته (إسرائيل) بحق المدنيين في لبنان