جامعة البعث تكرم حاملي شهادة الباسل للتفوق في كليتي العلوم الأولى والثانية

تقديرا لتفوقهم ومثابرتهم وجدهم كرمت  جامعة البعث اليوم  الطلاب الأوائل حاملي شهادة الباسل للتفوق في كليتي العلوم الأولى والثانية للعام الدراسي 2021-2022 البالغ عددهم 52 طالبا وطالبة وذلك على المدرج الكبير في كلية الآداب والعلوم الإنسانية.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور عبد الباسط الخطيب أن كلية العلوم حافظت منذ تأسيسها على مواصلة دورها الحضاري في نشر العلم ومواكبة التطور، من خلال تأهيل الطلاب وتزويدهم بمستوى عال من المعرفة، وإعداد المختصين بمختلف مجالات العلوم الأساسية، ما يساعد في خدمة مختلف المؤسسات الإنتاجية والتربوية والبحثية للمساهمة في إعادة إعمار بلدنا.

وقال الدكتور رشدي مدور عميد كلية العلوم الأولى: إن المتفوقين خير مثال للشباب الطموح لتقديم كل ما يلزم للتطوير فهم أمل المستقبل في التطوير والتقدم.

وأشار علي حمادي  رئيس فرع الاتحاد الوطني للطلبة بالجامعة إلى أن التكريم هو تأكيد على اهتمام الجامعة، ودعم التفوق والتميز والسير نحو التقدم دائما بما يخدم مسيرة التعليم العالي.

وأشارت الطالبة إسراء وحود في كلمة الخريجين أن تفوقهم هو نتاج شغف وجهد وإخلاص وهو الخطوة الأولى في طريق النجاح والعمل لبناء وخدمة الوطن.

يوسف بدور

 

المزيد...
آخر الأخبار