على طريق النجومية .. عبد السلام شيخ احمد.. نجم نخبة نادي الكرامة

يشكل فريق النخبة بنادي الكرامة أمل ومستقبل كرة القدم لفئات النادي العمرية والمنتخبات الوطنية وهو نتاج بطولات المراكز التدريبية ويتم توفير كل مقومات الاستمرار والنجاح والتطور للاعبي هذا الفريق الواعدين الذين تم انتقاؤهم بعناية والاهتمام بهم ومتابعتهم والعمل على تطوير مستواهم وقد كانت هذه الخطوة نقلة نوعية في نادي الكرامة بعد فترة انقطاع عن تشكيل فرق النخب..
العروبة تتابع إلقاء بقعة ضوء على هؤلاء المتميزين الواعدين الذين ينتظرهم مستقبل مشرق بمشوارهم الرياضي كما ينتظرهم ناديهم وعشاق كرة القدم ليتابعوا تألقهم في مختلف المشاركات وبمختلف الفئات والمنتخبات كما جرت العادة بفرق النادي القاعدية..
ــ عبد السلام محمد محسن شيخ أحمد ، مواليد 2006 ، الصف السابع، المركز : صانع ألعاب بفريق نخبة نادي الكرامة منذ تشكيله قبل عام تماما في مثل هذه الأيام .
بدأ تدريباته المنتظمة بمركز بدر حرفوش التابع لنادي الكرامة بقيادة المدرب سامر تركماني منذ عدة سنوات.
ـ يمتاز بالبنية البدنية القوية واللياقة والسرعة والمهارات العالية ويجيد المراوغة والتسديد المحكم وسجل 13 هدفاً لفريقه في بطولة مراكز العام الماضي وصنع لزملائه عدداً من الأهداف قبل اختياره لفريق النخبة الذي وجد فيه كل الراحة والفائدة في هذه النقلة النوعية من المراكز إلى النخبة وقد تطور مستواه ومهاراته الفردية وأداءه الجماعي مع زملائه المتناغم معهم والذين يؤلفون معاً أسرة واحدة متحابة ،وهو يتابع تألقه وصناعة الأهداف لزملائه في كل المباريات التجريبية التي خاضها الفريق في حمص وخارجها على مدار عام مضى مع النواعير والجيش والوحدة وغيرها ، بفضل متابعة مدربيه لؤي مندو وبدر الأصم والمشرف رياض البوشي.
وجد من والده محمد محسن كل التشجيع والدعم والمتابعة ومرافقته بكل تدريباته ومبارياته مع شقيقه زين العابدين هداف بطولة المراكز العام الماضي لمواليد 2007
ــ مثله الأعلى محلياً فراس الخطيب وعالمياً طوني كروز .
ــ يطمح لمواصلة تحصيله العلمي العالي ليصبح مهندساً بالتوازي مع متابعة مشواره الرياضي ليصبح لاعباً محترفاً مرموقا ومشهوراً في صفوف فريق الكرامة والمنتخبات الوطنية ويحرز معهم أقوى ألقاب البطولات المحلية والدولية والعالمية.
ويتمنى لفريق رجال ناديه الكرامة إحراز بطولتي الدوري والكأس هذا الموسم.

المزيد...
آخر الأخبار
مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة .. وزارة الخارجية تعلن أسماء المتقدمين المقبولين للاشتراك في مسابقة تعيين 25 دبلوماسياً الشاعر حسن بعيتي : منحي جائزة الدولة التشجيعية أغلى وأثمن تكريم تلقيته في حياتي.. عدد العروبة 15628"pdf'ليوم الأربعاء 18-9-2024 لهذا العام فقط وللمرة الأخيرة… التربية تسمح للطلاب النظاميين في الصف الثالث الثانوي بتغيير دراستهم ب... 4 هزات أرضية خفيفة ومتوسطة الشدة في اللاذقية وتركيا خلال الـ24 ساعة الماضية رغم  ارتفاع سعره الجنوني .... إقبال كبير على شراء الذهب .. الأخرس : ملاذ آمن للمواطنين.. سورية تدين بشدة العدوان الإرهابي الذي ارتكبته (إسرائيل) بحق المدنيين في لبنان