اختتام الدورة التدريبية حول نظام إدارة الجودة في “حسياء الصناعية”…

اختُتمت فعاليات الدورة التدريبية حول نظام إدارة الجودة المتكامل والتي نظمتها المدينة الصناعية في حسياء بالتعاون مع المركز العالي للجودة HCQM بهدف تعزيز قدرات العاملين بحسياء  ورفع قدراتهم بما يساهم في بناء بيئة عمل جاذبة ومحفزة تضمن تحقيق أداء جيد للخدمات المقدمة للمستثمرين .

مدير المدينة الصناعية بحسياء المهندس محمد عامر الخليل أشار إلى أهمية الدورة في تطوير أداء العاملين وتعزيز خبراتهم من خلال اطلاعهم على كل ما هو جديد معتبراً أن الاستثمار في التدريب والتطوير يُعد استثمارًا جيدا لتعزيز النجاح والاستدامة وتحقيق التميز في سوق العمل ، خاصة أن  إقامة هذه الدورات تأتي مواكبة مع عملية التحديث والتطوير المستمرة التي شهدتها وماتزال تشهدها المدينة الصناعية بحسياء والتي تعزز تطوير وتبسيط الإجراءات والخدمات المقدمة للمستثمرين .

رئيس مجلس المركز العالي للجودة HCQM المهندس حذيفة عبد القادر أشار إلى أهمية الدورة والمتمثلة بمجموعة المحاور التي تناولتها المتعلقة بنظام إدارة الجودة المتكامل ايزو / 9001 /  – ايزو / 45001 / — ايزو / 14001 / نظام إدارة الجودة و نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية ونظام إدارة البيئة والتعريف ببنود هذه المواصفات وأهمية تطبيقها وكيفية التعامل معها على أرض الواقع بما يساهم في إيجاد علاقة متينة ومستدامة بين إدارة حسياء الصناعية والمستثمرين .

عضو مجلس المدينة الصناعية بحسياء الصناعي أحمد زكريا جانات اعتبر أن الدورة تأتي لتعزز تطوير إمكانات العاملين في بناء بيئة عمل جاذبة ومحفزة تعزز النجاح في سوق العمل.

من جهته أشار عضو مجلس مدينة حسياء الصناعي خليف الهلال أن عملية  تطوير الخدمات المقدمة للمستثمرين تتطلب العمل وبشكل دائم ومستمر على رفع سوية أداء العاملين من خلال إقامة الدورات المتعددة ومنها دورة الجودة .

من جهتهم تحدث  المشاركون عن أهمية الدورة كونها  قدمت لهم العديد من المعلومات والمهارات التي مكنتهم من الدخول إلى علم إدارة الجودة والتوعية في نظام إدارة الجودة والتي ستضمن تحسين مواصفات  الخدمات  المقدمة للمستثمرين من خلال تحسين وتطوير إجراءات وأساليب العمل .

يذكر أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة دورات تدريبية تخطط لها إدارة المدينة الصناعية بحسياء بهدف بناء قدرات العاملين فيه  .

شـحادة الحسـين

المزيد...
آخر الأخبار