أزمة نقل خانقة في قرى ” قنية العاصي – تسنين – كفرنان-  كيسين”..

يعاني القاطنون في قرى:” قنية العاصي – تسنين – كفرنان-  كيسين “بريف حمص الشمالي من أزمة نقل خانقة , وباتت هما يوميا يؤرقهم خاصة الموظفين والمعلمين وطلبة الجامعة الذين يتوجب عليهم التنقل اليومي مستخدمين وسائل نقل لا تعمل على نفس الخط , وأوضح الأهالي في الشكوى التي أرسلوها لـ “العروبة “وجود حوالي 18سرفيسا تعمل على الخط بالإضافة إلى باص  كبير , وأوضحوا حسب تعبيرهم أن المشكلة تكمن أن  أغلب السرافيس لا تعمل على الخط والباص أبرم عقدا مع  روضة خاصة ولا يعمل بعد الظهر و بعض  أصحاب سرافيس تلبيسة للعمل على خط مصياف بشكل مخالف.

وأضافوا: بسبب وضع النقل السيئ نضطر لدفع  5000 ليرة يوميا تعرفة زائدة لأننا نستقل سرفيس يعمل على خط آخر علمٱ أن التعرفة للقرى المذكورة 1500ليرة عدا عن إضاعة الوقت والتعب…..

استبشر الأهالي خيرا بعد تركيب أجهزة الـ gps” “, و كانوا يأملون أن تتوفر وسائل النقل بشكل جيد و مريح إلا أنه للأسف زاد الوضع سوءا.

ويطالبون الجهات المعنية التدخل وحل هذه المشكلة بإلزام أصحاب السرافيس العمل على خطوطهم وعدم تغييرها للوصول  إلى أماكن عملهم وجامعتهم بيسر وسهولة فهل ستجد مناشداتهم المتكررة آذانا صاغية ؟

نأمل ذلك.

 

المزيد...
آخر الأخبار