أمسية طربية أصيلة  للفنان غزوان مدني على مسرح قصر الثقافة…

قدمت فرقة نوا أثر حفلا فنيا أحياه الفنان غزوان مدني على مسرح قصر الثقافة وقاد الفرقة الموسيقية الفنان فايز الشامي بحضور جمهور من المهتمين ومتابعي الأنشطة الفنية.

قدم الفنان مدني مجموعة من الأغاني الطربية الأصيلة على مدى ساعة من الزمن تفاعل معها الجمهور بدأها بأغنيتين من التراث السوري وهما سيبوني يا ناس والعزوبية التي اشتهر بغنائهما الفنان صباح فخري ، كما غنى أغنية “كيف” ؟ للموسيقار ملحم بركات وتابع وصلته فقدم أغنية الحبايب ع المحبة عودونا لـ جورج وسوف ثم عزفت الفرقة الموسيقية أغنية قارئة الفنجان لعبد الحليم حافظ حيث ظهر التناغم بين أداء الفرقة الموسيقية و “صولو” لآلة الكمان ، واختتم الفنان مدني الوصلة الغنائية بأغنيتين الأولى على حسبي وداد لعبد الحليم حافظ وأغنية علمني حبك التي لحنها وغناها كاظم الساهر .

وقال الفنان غزوان مدني : اخترت برنامج الأمسية ليكون بمثابة نفحات بين الماضي والحاضر وبشكل يناسب ذوق الجمهور بمختلف شرائحه العمرية حيث تنوع بين الأغاني الطربية القديمة والمعاصرة، لافتا أن اللون الطربي يحظى بشعبية كبيرة في قلب ووجدان جمهور حمص.

وقال فايز الشامي قائد فرقة “نوا أثر” الموسيقية : حظيت الأمسية بتفاعل واضح للجمهور مع الأغاني والموسيقا نتيجة التناغم بين المطرب والعازفين.

عبد الحكيم مرزوق

المزيد...
آخر الأخبار