تعطل  كرسي الأسنان المتكرر في مركز “الشرقلية” يحرم المواطنين الاستفادة من المعالجات السنية

وصلت إلى جريدة العروبة مناشدات كثيرة  من أهالي قرية الشرقلية في ريف حمص الشمالي الغربي بخصوص الأعطال  المتكررة بكرسي الأسنان في المركز الصحي .

وبينوا فيها معاناتهم من عدم الاستفادة من المعالجات السنية التي من الممكن الحصول عليها خاصة مع ارتفاع تكاليف المعالجة السنية في العيادات الخاصة .

وأكدت رئيس المركز الدكتورة فاتن منصور معاناة الأهالي بما يخص تعطل كرسي الأسنان المتكرر ونوهت أنه وبرغم الصيانات المتكررة للكرسي إلا أن المشكلة تتجدد فأنابيب المياه والهواء التي يتم تبديلها باستمرار لم تنه المعاناة بشكل كامل خاصة وأنها تتعطل بسرعة بعد عمليات الصيانة ويساهم في ذلك قلة المياه وانقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة بحيث لا تسنح الفرصة لعناصر الصيانة بتجريب الكرسي بعد إصلاح العطل مباشرة .

وأوضحت أنه تم رفع العديد من الكتب إلى مديرية الصحة والتي تتجاوب مباشرة بإرسال ورشة صيانة ولكن الحل يكمن في تبديل كرسي الأسنان لأنها أصبحت قديمة ومستهلكة ولا تؤدي الغرض المطلوب وبالتالي يخسر الأهالي خدمات عيادة الأسنان بشكل مستمر .

بشرى عنقة

 

 

 

 

 

 

المزيد...
آخر الأخبار
أهالي "ربلة" يفتحون قلوبهم ومنازلهم لاستقبال 116عائلة لبنانية  وافدة جراء استمرار العدوان الإسرائيلي الفاشي… استشهاد عشرات اللبنانيين في القرى الجنوبية مشافي حمص والكوادر الطبية على أهبة الاستعداد لتقديم الخدمات الصحية للوافدين اللبنانيين.. الخارجية: إصرار الكيان الإرهابي الإسرائيلي على ارتكاب جميع أنواع جرائم الحرب سيجر المنطقة لتصعيد خطي... ترميم الأسواق الأثرية في حمص مبادرة نوعية تبث الأمل في النفوس..إيصال الكهرباء المعفاة من التقنين للأ... وفود العديد من الدول تقاطع كلمة نتنياهو في الأمم المتحدة احتجاجاً على المجازر الإسرائيلية في قطاع غز... القبض على ثلاثة أشخاص ارتكبوا عدة جـ.رائم سرقة بأحياء حمص.. مدير الدفاع المدني بحمص :مراكز الإيواء في المحافظة مجهزة بشكل جيد .. عمليات المتابعة لأحوال العائلات الوافدة من لبنان إلى المحافظة مستمرة في إطار توجيهات الرئيس الأسد.. قافلة مساعدات طبية من سورية إلى لبنان محملة بـ 20 طناً من المواد الإس...