هولندا إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية

حجز منتخب هولندا مقعده في الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024، إثر فوزه على نظيره الروماني بثلاثة أهداف دون رد.

وافتتح المهاجم الهولندي كودي خاكبو التسجيل مبكراً بعد مرور 20 دقيقة من انطلاق صفارة بداية المباراة ثم تكفل زميله دونيايل مالين بإحراز الهدفين الآخرين في الدقيقتين (83 و90) من عمر المباراة التي جرت على ملعب “الياز أرينا” بمدينة ميونخ الألمانية.

وبهذا الفوز يكون منتخب هولندا في الدور ربع النهائي للنسخة الـ17 لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024، بانتظار الفائز من المواجهة التي ستجمع منتخبا النمسا وتركيا، في وقت لاحق من مساء اليوم أيضاً، على ملعب ريد بول ارينا – مدينة لايبزيغ الألمانية.

المزيد...
آخر الأخبار
رئاسة الجمهورية العربية السورية تنعي المستشارة لونا الشبل استجابة لما نشرته العروبة...استملاك مسار خط كهرباء لضخ المياه إلى قرى الصايد الإيرانيون المقيمون في سورية يشاركون بالجولة الثانية للانتخابات الرئاسية المشرفة عطشى و الأهالي يستغيثون !!.. الخضر : تعطل المضخة الرئيسية و الترددية أثرت على ضخ المياه للبل... إصابة 6 عمال في حريق اندلع بأحد معامل صهر المعادن في "حسياء الصناعية " ذوو شهداء في "مشتى محلي" يطالبون بتنفيذ وصلة طرقية بطول 250 مترا.. سلوم : لم يتم تنفيذ أي وصلة منذ ... وزارة التربية: نتائج الشهادة الثانوية العامة والمهنية الأحد القادم في لقاء حواري بطرطوس… وزير الإعلام: نعمل على تطوير قطاع الإعلام وتنظيم المهنة وحماية الرأي العام الموافقة على عدد من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم الدعم للقطاعات الصحية والتعليمية والإنت... تتويج الطالبة لانا الطويل من حلب بطلة لتحدي القراءة العربي في سورية بالموسم الثامن