« بازار خيري» لجمعية رعاية الطفل

أقامت جمعية رعاية الطفل بازارا خيريا في صالة جوري بحي الملعب وذلك لدعم منتجات الجمعية ودعم مشاريعها المستمرة بمختلف المجالات.
وأكدت رزان الاتاسي رئيس مجلس إدارة الجمعية أن البازار أصبح تقليدا دوريا تقوم به الجمعية بين فترة وأخرى وذلك لدعم منتجات سيدات الجمعية وتسويقها خاصة أن الجمعية تضم الكثير من المشاغل والورشات ويعمل فيها أكثر من 100 سيدة يتم بين فترة وأخرى تسويق منتجاتهم المتنوعة لتحفيزهم على الاستمرار بالإنتاج وأضافت أن أبرز معروضات البازار تضم منتجات مشغل القطنيات والجينز والتريكو إضافة لمشروع زراعة الفطر مع منتجات دار الخير التابع للجمعية والذي يضم منتجات المونة اليومية و كل مستلزمات العائلة اليومية.
وأوضحت أنه بكل فعالية للجمعية يكون مشاركة مميزة من أطفال مدرسة الدوان سيندروم التابعة للجمعية حيث يشارك الأطفال بمشغولات يدوية وأعمال حرفية ولوحات فنية للتأكيد أن أطفال الدوان سيندروم هم جزء أساسي وفعال من المجتمع ويملكون قدرات مميزة بحاجة لرعاية دائمة. وأشارت الاتاسي أن التفاعل كان إيجابيا جدا من مختلف الفعاليات الاقتصادية بالمحافظة التي شاركت أيضا بعدد من أقسام البازار خاصة بالمرحلة الحالية مرحلة التعافي التي تعيشها حمص وتقدم حسومات تصل لأكثر من 20%
يشار أن البازار الخيري لجمعية رعاية الطفل مستمر لمدة ثلاثة أيام من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء.

العروبة – الأخبار – تصوير: الشامي

المزيد...
آخر الأخبار