ردود رسمية … الانقطاع بسبب التقنين الجائر

جوابا على الشكوى المرفقة تاريخ 15/1/2020 حول ما ورد في جريدة العروبة الصفحة رقم 2 رقابة تحت عنوان: «خدمة الانترنت والهاتف لا تتوفر في سكرة ».
نبين لكم ما يلي:
مركز سكرة مخدم بشكل جيد بالهاتف والانترنت عن طريق تجهيزات حديثة IMS
مشكلة الانقطاع أواخر عام 2019 سببها بعض حالات انقطاع التغذية على التجهيزات بسبب التقنين الجائر لتيار المدينة وعمل المحرك المركب منذ عام 1998 لفترات طويلة مما تسبب بتردي الوضع الفني لمحرك الديزل و استنفاذ جهد البطاريات المصممة لتخدم بضعة ساعات بحالات الانقطاع .
تم إجراء العمرة اللازمة لصيانة المحرك أصولا بين 1/1/2020 و 8/1/2020 بالتزامن مع حصول بعض التوقفات خلال فترة العمرة وتمت إعادة تركيبه ومعايرته وهو حاليا بحالة جيدة ولم يسجل انقطاعات بالخدمة بعد تاريخ 15/1/2020 والوضع قيد المتابعة .
مدير فرع اتصالات حمص
المهندس كنعان جودا
شبكة الصرف الصحي مدروسة و مدققة
إشارة لما ورد في صحيفة العروبة بتاريخ 12/12/2019 بالعدد رقم /15469/ على الصفحة الثانية تحقيق بعنوان: « الصرف الصحي لم يشمل كل شوارع الجابرية ».
نبين ما يلي :
شبكة الصرف الصحي لقرية الجابرية مدروسة ومدققة بالكامل ، و اختيار الخطوط يقع على عاتق بلدية الجابرية و يتم التنفيذ حسب الاعتمادات المتوفرة .
مدير الخدمات الفنية بحمص
المهندس أمين العيسى

المزيد...
آخر الأخبار