وردتنا شكاوى من مجموعة من المواطنين الذين يحصلون على مخصصاتهم من مادتي السكر والرز من صالة فيروزة التابعة للسورية للتجارة ذكروا فيها أنه منذ أكثر من شهر توقفت الرسائل التي كانت تصلهم و السبب يعود لعدم توفر مادة الرز في الصالة.
وبعد مرور شهر تم توجيه المواطنين إلى إلغاء مادة الرز من الطلبات و عادت الرسائل لتصلهم لاستلام مادة السكر فقط .
ولكن ما حدث أنه بعد عدة أيام وصلت كميات كبيرة من الرز و لم يعد بإمكان المواطنين تفعيل الخدمة من جديد فهل سيحرمون من مخصصاتهم من المادة مدة شهرين أم هناك طريقة لإعادة تسليمهم المادة خلال الشهر الحالي ؟
نوجه هذه التساؤلات إلى المعنيين في السورية للتجارة و نأمل الإجابة عليها بما ينصف المواطنين المتضررين !!