افتتاح نادي ضباط موقع حمص بعد إعادة تأهيله

العروبة – الأخبار
بعد توقفه لسنوات عدة أعيد مؤخرا افتتاح نادي ضباط موقع حمص بعد انتهاء عملية تأهيله وإصلاح الأضرار التي تعرض لها نتيجة اعتداء التنظيمات الإرهابية قبل اندحارها عن المدينة، وأكد رئيس فرع النوادي والندوات في الإدارة السياسية العميد جعفر مصطفى أن إعادة افتتاح نادي ضباط الموقع تأتي ضمن توجيهات القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة وتأكيدها ضرورة تأهيل جميع المرافق التي طالتها يد الغدر والإجرام.
وبين العميد مصطفى أن افتتاح النادي يعد باكورة أعمال التأهيل في هذا القطاع والتي أولتها القيادة العامة اهتماما كبيرا لما لها من أهمية تتجلى بتقديم الخدمات لأبناء القوات المسلحة وذويهم.
من جهته بين مدير نادي موقع ضباط حمص العميد فضل رمضان عبود أن عملية تأهيل النادي استمرت عامين حيث عملت الورشات بشكل متواصل وبجهود حثيثة شملت تأهيل الصالات والفندق والمسبح وغيرها من الأقسام الأخرى وهو الآن جاهز لاستقبال رواده من ضباط وذويهم وأسر الشهداء.
يذكر أن نادي ضباط موقع حمص يقع في حي جورة الشياح وسط المدينة وقد تعرض خلال فترة وجود المجموعات الإرهابية قبل خروجها إلى أعمال تخريب واعتداءات مختلفة.

المزيد...
آخر الأخبار
المصرف التجاري: 52 محطة وقود حكومية تتيح دفع ثمن المحروقات إلكترونياً اللجنة العليا للتحول الرقمي تستعرض الإجراءات اللازمة لاستكمال إنجاز التحول الرقمي وفق البرامج التقني... وضع مشروعين لتوليد الكهرباء من الطاقة البديلة باستطاعة 9,2 ميغا واط في حسياء الصناعية فريق طبي في مشفى ابن الوليد ينجح باستئصال ورم يزن ٤كغ من بطن مريضة تعديات كبيرة على الشبكة الكهربائية في شين .. حوالي 15 ساعة وصل لخط الكهرباء المغذي لمحطة ضخ المياه ... 354 مليون ليرة غرامات الضبوط التموينية المحالة للقضاء الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد بالأغلبية قراراً يطالب “إسرائيل” بإنهاء احتلالها للأرض الفلسطينية مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة ..