أسرة إضافية لمشفى الباسل في «الزهراء »

العروبة – الأخبار
قال الدكتور ناصر ناصر مدير مشفى الباسل بحي الزهراء إن مديرية الصحة رفدت المشفى بـ 30 سريرا مخصصا لإقامة المرضى لترتفع سعته إلى 110 أسرة مبينا أن التوسع يأتي ضمن خطة لتطوير وتحسين واقع الخدمات الطبية وتلبية احتياجات جميع المراجعين, وتتوزع أسرة المشفى بين 13 سريرا لقسم العناية المركزة و10 أسرة في قسم الحواضن فيما خصصت البقية لإقامة المرضى.
ويستقبل المشفى نحو 500 مراجع يوميا بين الإسعاف والعيادات ويوفر لهم خدمات صحية عبر 80 طبيبا بكل الاختصاصات وفقا للدكتور ناصر الذي أشار إلى الحاجة لرفد المشفى بكميات من الأدوية تتناسب مع التوسع الجديد وزيادة عدد الأطباء المقيمين.
وكان مشفى الباسل بحي الزهراء وضع بداية العام الجاري وحدة تنظير هضمي بالخدمة فيما افتتح عام 2017 عيادات تخصصية جديدة نسائية وداخلية وقلبية وأمراض دم وأذنية وجراحة عامة وعصبية وعظمية وطابقا ثانيا ووسع قسم الإقامة وأدخل خدمتي الطبقي المحوري وتصوير ماموغراف الثدي

المزيد...
آخر الأخبار
المصرف التجاري: 52 محطة وقود حكومية تتيح دفع ثمن المحروقات إلكترونياً اللجنة العليا للتحول الرقمي تستعرض الإجراءات اللازمة لاستكمال إنجاز التحول الرقمي وفق البرامج التقني... وضع مشروعين لتوليد الكهرباء من الطاقة البديلة باستطاعة 9,2 ميغا واط في حسياء الصناعية فريق طبي في مشفى ابن الوليد ينجح باستئصال ورم يزن ٤كغ من بطن مريضة تعديات كبيرة على الشبكة الكهربائية في شين .. حوالي 15 ساعة وصل لخط الكهرباء المغذي لمحطة ضخ المياه ... 354 مليون ليرة غرامات الضبوط التموينية المحالة للقضاء الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد بالأغلبية قراراً يطالب “إسرائيل” بإنهاء احتلالها للأرض الفلسطينية مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة ..