توفـــيـــر حمـــص يــمنــــح 1080 قرضاً خلال الربع الثالث

ذكر عساف عباس  مدير مصرف التوفير بحمص أن عدد القروض الممنوحة خلال الربع الثالث من العام الحالي  بلغت 1080 قرضاً بقيمة  520 مليوناً  و 355 ألف ل. س للمقترضين من مدنيين وعسكريين ومتقاعدين ..
وأشار عباس إلى أن الإيداعات  لنفس الفترة  بلغت 4 مليارات  و 129 مليوناً و517 ألف ل.س  , أما حجم السحوبات وصل إلى  3 مليارات  و 107 ملايين  و 232ألف ل.س ليكون حجم الإيداعات أكبر من السحوبات بقيمة مليار و 22 مليوناً   و 285 ألفاً  الأمر  الذي يدل على ثقة المواطن بآلية عمل المصرف و المصداقية العالية ..
وأضاف عباس : تصل قيمة القرض  إلى 500 ألف ل.س للقائمين على رأس عملهم أما  للمتقاعدين  فقيمة القرض200 ألف ل.س  والمصرف يقوم بتقديم كافة الخدمات المصرفية من إيداع واسترداد  وفتح حسابات  وحوالات  ..
وعن أنواع الحسابات في المصرف قال عباس : نقوم بفتح كافة  أنواع الحسابات منها حساب  توفير  تحت الطلب  و حسابات ادخار  لفترات مختلفة وبفوائد محددة  ويوجد أيضاً حساب أطفال.
و أضاف:  يقدم المصرف خدمة الحوالات  إلى كافة المحافظات  بسبب  وجود  شبكة تربط  بين كافة المحافظات  خاصة بالمصرف وتصل الحوالة بشكل فوري  ونحن في هذا المجال منافس  مهم  لشركات التحويل في القطاع الخاص.

العروبة – محمد بلول

 

المزيد...
آخر الأخبار