شهريار دائرة جباية كهرباء حمص

رغم نشر هذه الشكوى أكثر من مرة في صفحة الرقابة إلا أننا نعيد نشرها للمرة الثالثة
الشكوى تتعلق بخطأ في إدخال الرقم الصحيح وقع أثناء دفع فاتورة كهرباء مما اضطر المواطن لدفع مبلغ /62/ ألف ليرة قيمة فواتير ليست له
والنتيجة كانت عدم التجاوب من قبل دائرة الجباية في شركة كهرباء حمص لكافة طلبات الاعتراض التي قدمها المواطن علما أن مدير عام شركة كهرباء حمص وجه مدير المالية بإعادة المبلغ ولكن لم تتم الإعادة محتجا أن ذلك يخالف قوانين استرداد أي مبلغ أدخل إلى خزينة الدائرة و من الصعب استرداده حتى لو اضطر المواطن لدفعه نتيجة خطأ لم يرتكبه هو بل من قبل موظفة أخطأت في إدخال البيانات …
والسؤال هل الدائرة المالية بالشركة لها قوانينها الخاصة..؟؟

المزيد...
آخر الأخبار