بدء الدورة التدريبية للراغبين بالتقدم  لكلية “العمارة” في جامعة البعث

بدأت اليوم في كلية الهندسة المعمارية بجامعة البعث الدورة التدريبية الأولى للراغبين بالتقدم إلى مسابقة كلية الهندسة المعمارية والبالغ عددهم 32 طالبا وطالبة، حيث تستمر الدورة لغاية يوم الثلاثاء 26_7_2022

رئيس الجامعة الدكتور عبد الباسط الخطيب أوضح أن  الدورة تسهم في تطوير قدرات ‏الطلبة الراغبين بالانتساب إلى كلية الهندسة المعمارية عبر ما يتلقونه من معلومات مهمة في مجال الرسم ‏الهندسي وأساسياته على أيدي أساتذة مختصين في الكلية .

وأشار عميد الكلية الدكتور مؤنس جرايحي أن 32 طالبا من الراغبين بالتقدم لمسابقة كلية العمارة سجلوا بالدورة لتدريبهم على كيفية رسم المناظير وطريقة التظليل بالإضافة إلى أسس وقواعد التقدم ‏لامتحان القبول في المسابقة حيث يخضعون إلى تدريب يومي لمدة خمس ساعات في قاعات ومراسم الكلية يتلقون ‏فيها مبادئ الرسم الهندسي والفراغ والحجوم ثلاثية الأبعاد منوهاً إلى أن الكلية ستقيم العديد من الدورات بعد الانتهاء من الدورة الأولى .

وأكد الطلاب أهمية الدورة والمعلومات التي يتلقونها وما لها من دور كبير في زيادة معارفهم بالرسم الهندسي وأساليبه والتي تعزز قدراتهم بما تقدمه من معلومات ومهارات تقنية في هذا المجال لاجتياز امتحان القبول للتسجيل  بكلية الهندسة المعمارية.

العروبة – يوسف بدّور

 

المزيد...
آخر الأخبار
مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة .. وزارة الخارجية تعلن أسماء المتقدمين المقبولين للاشتراك في مسابقة تعيين 25 دبلوماسياً الشاعر حسن بعيتي : منحي جائزة الدولة التشجيعية أغلى وأثمن تكريم تلقيته في حياتي.. عدد العروبة 15628"pdf'ليوم الأربعاء 18-9-2024 لهذا العام فقط وللمرة الأخيرة… التربية تسمح للطلاب النظاميين في الصف الثالث الثانوي بتغيير دراستهم ب... 4 هزات أرضية خفيفة ومتوسطة الشدة في اللاذقية وتركيا خلال الـ24 ساعة الماضية رغم  ارتفاع سعره الجنوني .... إقبال كبير على شراء الذهب .. الأخرس : ملاذ آمن للمواطنين.. سورية تدين بشدة العدوان الإرهابي الذي ارتكبته (إسرائيل) بحق المدنيين في لبنان