ردود رسمية

التنفيذ عند توفر الاعتماد
إشارة لما ورد في صحيفة العروبة بالعدد رقم /15141/ على الصفحة الأولى تحقيق بعنوان : « الفحيلة مقومات جمالية وواقع خدمي غير مرض »
بما يخص مديرتنا نبين ما يلي :
بالنسبة لشبكة الصرف الصحي في عين الخضرا : تمت دراسة كامل شبكة الصرف الصحي وهي جاهزة للتنفيذ في حال توفر الاعتماد اللازم .
تم تحديد موقع لمحطة معالجة في قرية الفحيلة من قبل البلدية ولكن الموقع المقترح غير مناسب فنياً وتم التواصل مع البلدية لتأمين موقع بديل مناسب فني.
بالنسبة للطريق الزراعي الذي يقع في الجزء الشرقي من البلدة : سيتم تنفيذه حسب الأولوية والأهمية التخديمية وتوفر الاعتماد اللازم ، حيث أن اعتمادات الطرق الزراعية قليلة نسبياً والأولوية حالياً للطرق الخدمية وطرق مقابر الشهداء .

المعالجة جارية أصولاً
وردنا الردود التالية من مديرية الخدمات الفنية
إشارة لما ورد في صحيفة العروبة بالعدد رقم /15145/حول الواقع الخدمي في صفر
بما يخص مديرتنا ما يلي :
تم إدراج طريق صفر –تارين ضمن مشروع الخطة الاستثمارية لعام 2019 بقيمة 10 مليون ليرة سورية وسيتم تنفيذه بحسب توفر الاعتماد والأهمية التخديمية .
أما بالنسبة للطريق الواصل إلى قرية مجيدل فتبلغ كلفة تنفيذه التقديرية حوالي 120 مليون ليرة سورية وسيتم إدراجه ضمن خطط المديرية المستقبلية بحسب الأولوية والأهمية التخديمية .
بما يخص الصرف الصحي :لم تقدم بلدية شين أي طلب لدراسة خطوط صرف صحي في قرية صفر ،وقد ورد كتاب من محافظة حمص بخصوص تخديم ذوي الشهداء في القرية برقم 3907/ب/10/5 تاريخ 25/7/2018 وجاري المعالجة أصولاً .
مدير الخدمات الفنية بحمص
المهندس أمين العيسى

إحداث كوى جباية مرهون بالجدوى الاقتصادية
وردنا الرد التالي من شركة الكهرباءإشارة الى نشر في صحيفتكم الغراء العدد/15109/ تحت عنوان « معالجة هدر المياه و اختناقات الصرف الصحي على طاولة مجلس المحافظة » نفيكم علماً بمايلي :
قامت شركة كهرباء حمص بإزالة عدد من الأعمدة الموجودة في حي الحميدية بناء على الشكاوى المقدمة من مختار الحي وفي حال وجود أي عمود غير مزال يرجى موافاتنا بالعنوان التفصيلي ليصار الى إزالته أصولا.
أما بالنسبة لموضوع مد الشبكة الكهربائية في حي دير بعلبة قرب مدرسة حمزة تمت تغذية الشارع الرئيسي قرب المدرسة ويتم استكمال الأعمال في الشارع المذكور باتجاه الغرب وبخصوص طلب كوة جباية في كفرنان ، فإن الشركة تدرس إحداث كوات في الريف المذكور بعد أخذ عدة اعتبارات منها الجدوى الاقتصادية وعدد المشتركين التي ستخدمهم الكوة والإمكانيات المتاحة ومن ناحية تحسين التوتر في قرية كفرنان نعلمكم أنه تم تركيب وتجهيز مركز تحويل هوائي 200 ك . ف . أ
المدير العام
للشركة العامة لكهرباء محافظة حمص
المهندس : مصلح الصالح

المزيد...
آخر الأخبار