عالجت شركة كهرباء حمص خلال العام الماضي حوالي ثلث طلبات الاعتراض المقدمة من قبل المواطنين على فواتير الكهرباء وقد بلغ عدد الاعتراضات/ ٢٩٧١٦/ اعتراضا فهل هذا مفقود الاسباب ؟؟ أم أن ما وراء الأكمة ما وراءها ؟؟..وهل تتم دراسة هذه الظاهرة ومسبباتها ؟؟.. بالطبع الجواب هو لا لأن أخطاء الفواتير مستمرة فكيف يتم تقييم فاتورة صفرية وأخرى أرقامها تحلق ؟؟…ما يدفع المواطن المتأذي من هذا الإهمال الى تخصيص حوالي اربع ساعات من جهده وعمله ليتقدم باعتراض وملاحقته.. ان الاخطاء الحاصلة في فواتير الكهرباء ليست قليلة العدد لذا ومن باب الضرورة الملحة اليوم المبادرة الى معالجة أسبابها إضافة لمحاسبة المقصرين في مراقبة أرقام الاستهلاك عند جميع المواطنين في المحافظة مدينة وريفا كون المعاناة التي تترتب على المواطن في معالجة هذه العثرة كبيرة ولا سيما اذا كان من سكان الريف ونحن اذ نشير الى هذه العثرة من باب حرصنا على استمرار ما يبذله عمال شركة كهرباء حمص من جهد دؤوب لإيصال التيار الكهربائي الى المواطن وكلنا ثقة بأن إجراءات الشركة ستحد من هذه الأخطاء… نقول ستحد كون من يعمل يخطئ ومن يعتمد على التنظير وتصيد أخطاء وعثرات الآخرين يبقى بدون أخطاء..
المزيد...