انتشار الأغنام والكلاب الشاردة في حي الوعر

معاناة كبيرة يعيشها سكان حي الوعر – طريق الغابة مقابل الجزر الرابعة والسادسة والثامنة – (حسب وصفهم) حيث تنتشر بيوت الشعر في “الوعر ميماس” مع أغنامهم التي تجاوز عددها الألف رأس,وأضاف الأهالي : لم تتوقف المشكلة عند وجود تلك الأغنام بل من رعيهم الجائر للحدائق ومن مخلفاتهم التي تملأ الشوارع مع الكلاب أيضا.. وتزداد معاناة أهل الحي ليلا مع أصوات نباح الكلاب التي تقلق راحة السكان. وبين المشتكون أن قاطني بيوت الشعر يقومون بإشادتها أولا بالبلوك وبعدها يلفونها بالشوادر على أساس إنها بيوت شعر , كما إن روائح مخلفات الأغنام تصل إلى بيوتنا عند تخميرها وتعبئتها للبيع كسماد علما أننا نقطن في الطوابق العليا من برج الإسكان العسكري وهو أحد الأمثلة إلا أن الروائح تصل إلينا .

الجدير ذكره أن عدد بيوت الشعر يزداد باستمرار و أصحابها يملكون جرارات وسيارات ,  وقطيعهم يتكاثر ويزداد ,و هذه معاناة السكان المحيطة بهم وخصوصاً الأطفال صباحاً عند ذهابهم للمدارس حيث تلاحقهم الكلاب الشاردة  , وليلا حيث أصواتها تخيف الجوار… علما أنه تم تقديم الكثير من الشكاوى لمجلس المدينة بهذا الخصوص لكن دون استجابة حتى الآن .

وختموا بالقول : نتمنى من جريدة العروبة أن تكون صوتنا إلى الجهات المعنية عسى من مجيب رأفة بحال أولادنا قبل أي شيء آخر …

العروبة – بشرى عنقة

المزيد...
آخر الأخبار
المصرف التجاري: 52 محطة وقود حكومية تتيح دفع ثمن المحروقات إلكترونياً اللجنة العليا للتحول الرقمي تستعرض الإجراءات اللازمة لاستكمال إنجاز التحول الرقمي وفق البرامج التقني... وضع مشروعين لتوليد الكهرباء من الطاقة البديلة باستطاعة 9,2 ميغا واط في حسياء الصناعية فريق طبي في مشفى ابن الوليد ينجح باستئصال ورم يزن ٤كغ من بطن مريضة تعديات كبيرة على الشبكة الكهربائية في شين .. حوالي 15 ساعة وصل لخط الكهرباء المغذي لمحطة ضخ المياه ... 354 مليون ليرة غرامات الضبوط التموينية المحالة للقضاء الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد بالأغلبية قراراً يطالب “إسرائيل” بإنهاء احتلالها للأرض الفلسطينية مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة ..