ردود رسمية

التعاقد مع طبيب أخصائي
ردا على ما ورد في المقال المنشور في العدد رقم /15313 /تاريخ 10/ 4 /2019/ نعلمكم بأن مديرية صحة حمص مستعدة للتعاقد مع أي طبيب أخصائي أطفال لصالح مركز وادي الذهب و في أي وقت كان.
تقوم مديرية الصحة بتنفيذ القرار التنظيمي 8/ت بما يتناسب مع حجم العمل في المركز و فئته .
تم الإيعاز للمستودعات المركزية لتسليم مسؤول القيود في المركز كل ما يلزم مع إضافة الحصص المعتمدة للمركز
مدير صحة حمص
الدكتور حسان الجندي
تغذية الخزان من خط ضخ المشرفة
إشارة إلى ما ورد في صحيفتكم بعددها رقم /15313 /بتاريخ 10 /4/ 2019 تحت عنوان (الحازمية … مشكلات بالجملة..!!
نبين لكم:
انه تم تغذية خزان قرى الحازمية والزهورية من خط ضخ المشرفة ويتم حاليا ضخ المياه إلى الشبكات لهذه القرى ويتم إصلاح الشبكات في المواقع المتضررة نتيجة التوقف لسنوات عدة وقيام بعض أعمال الحفريات بالمنطقة
المياه تصل ضمن برنامج التقنين
إشارة الى ما ورد في صحيفتكم بعددها رقم /15308/ بتاريخ 3/4/2019 تحت عنوان (منطقة التوسع بحاجة لشبكة صرف صحي و مياه الشرب في الفرقلس ) نبين لكم :
يتم ضخ كمية مياه حوالي 300 م3 /اليوم . وعدد المشتركين حوالي 1400 مشترك . والمياه ضمن برنامج تقنين كل يومين يوم /يوم و المياه تصل لجميع المشتركين وفق برنامج التقنين . كما أنه يتم صيانة الشبكة بشكل دائم ومستمر في حال حصول الأعطال .
أما بالنسبة لمنطقة التوسع العمراني الغربي فقد تم لحظها بإضبارة توسعات لوحدة المركز الثانية ضمن خطة العام القادم في حال توفر اعتماد .
الاعلان عن تجهيز البئر
إشارة الى ما ورد في صحيفتكم بعددها رقم /15319/ بتاريخ 24/4/2019 تحت عنوان ( لا يوجد مياه منذ سنوات في قرية المضابع )
نبين لكم :
أنه تم الإعلان عن تجهيز البئر و محطة الضخ و قد رسي على أحد العارضين وحاليا قيد تصديق العقد بالوزارة و ستتم المباشرة بالعمل فور توقيع العقد .
المدير العام
المهندس حسن حميدان

المزيد...
آخر الأخبار