وزير النفط يتفقد أعمال الصيانة في بعض وحدات التقطير في مصفاة حمص

متابعة أعمال الصيانة الجارية والاطلاع على واقع العمل بشكل مفصل كانت عنوان الزيارة التفقدية لوزير النفط والثروة المعدنية، الدكتور فراس قدور، لمصفاة حمص اليوم، والتي اطلع خلالها على سير أعمال الصيانة الجارية في بعض وحدات التقطير وتعزيز العمل بوحدات الإنتاج.
خلال الزيارة، تابع الدكتور قدور جهود إعادة تجهيز وحدة التقطير 100 التي تضررت بفعل الحريق الذي نشب فيها في الثالث والعشرين من الشهر الماضي ، وكذلك أعمال الصيانة الطارئة في وحدة التقطير 21 وفق الخطط الموضوعة لضمان استمرارية الإنتاج.
كما تفقد الوزير قدور الوحدات الإنتاجية للبنزين العاملة حاليًا، وأثنى على مهنية وتفاني العاملين والكوادر الفنية التي تسهم في سرعة إنجاز الصيانات اللازمة.
وهنأ وزير النفط العمال بعيد الأضحى المبارك منوها بجهودهم ومتابعتهم العمل خلال أيام العطلة.
بعد ذلك، عقد الوزير قدور اجتماعًا مع الكوادر الفنية لبحث واقع العمل واستكشاف سبل تحسين الأداء مشدداً على أهمية العمل الجماعي والتعاون المستمر بين جميع الأطراف المعنية لضمان سرعة الصيانة وتحسين الأداء، بهدف تعزيز تلبية الاحتياجات الوطنية والارتقاء بجودة المنتجات.
وأعرب الدكتور قدور عن ثقته الكبيرة في قدرة الكوادر الفنية على التغلب على التحديات الراهنة والمساهمة الفعالة في عمليات الإصلاح والصيانة، مؤكدًا على التزام الوزارة بتقديم كامل الدعم وتسهيل إمداد المصفاة بما تحتاجه لضمان أعلى مستويات الكفاءة والأداء.
والتقى الدكتور قدور مع العاملين في مواقع العمل في الوحدات الإنتاجية واستمع إلى مطالبهم ووعد بالاستمرار في دعم العمال وتوفير كل الإمكانيات اللازمة لضمان استمرار وتطوير العملية الإنتاجية.

وفي اجتماع آخر لوزير النفط مع إدارة الشركة السورية للغاز والكوادر الفنية فيها بمقر الشركة بحمص أكد قدور على ضرورة الارتقاء بمستوى العمل وزيادة معدلات الإنتاج من خلال تعزيز الجهود المشتركة بين جميع الكوادر.

وشدد الوزير قدور على أهمية الشركة السورية للغاز كركيزة أساسية في دعم وتطوير الاقتصاد الوطني مؤكداً على الحاجة الماسة لتسريع وتيرة العمل وإنجاز المشاريع الموضوعة وفق الجداول الزمنية والمعايير المحددة لتحقيق الفائدة المرجوة.

وأكد الوزير قدور على أهمية تطوير برامج تدريب متكاملة لتأهيل العاملين وتعزيز قدراتهم وكفاءتهم تلبية لاحتياجات العمل مبينا أن الوزارة ستعمل على تذليل أي عقبات تعترض تطوير العمل.

المزيد...
آخر الأخبار
مشافي حمص والكوادر الطبية على أهبة الاستعداد لتقديم الخدمات الصحية للوافدين اللبنانيين.. الخارجية: إصرار الكيان الإرهابي الإسرائيلي على ارتكاب جميع أنواع جرائم الحرب سيجر المنطقة لتصعيد خطي... ترميم الأسواق الأثرية في حمص مبادرة نوعية تبث الأمل في النفوس..إيصال الكهرباء المعفاة من التقنين للأ... وفود العديد من الدول تقاطع كلمة نتنياهو في الأمم المتحدة احتجاجاً على المجازر الإسرائيلية في قطاع غز... القبض على ثلاثة أشخاص ارتكبوا عدة جـ.رائم سرقة بأحياء حمص.. مدير الدفاع المدني بحمص :مراكز الإيواء في المحافظة مجهزة بشكل جيد .. عمليات المتابعة لأحوال العائلات الوافدة من لبنان إلى المحافظة مستمرة في إطار توجيهات الرئيس الأسد.. قافلة مساعدات طبية من سورية إلى لبنان محملة بـ 20 طناً من المواد الإس... حمص تستقبل أكثر من ستة آلاف وافد من لبنان ... ناعسة : ضرورة تحمل المنظمات الأممية لمسؤولياتها و تقد... خطباء المساجد في سورية: المقاومون الأبطال في لبنان وفلسطين يخوضون معركة الحق في مواجهة الباطل ويحملو...