إدخال البيانات والجمع الالكتروني لأصوات المرشحين مستمرة في المحافظة..

تتواصل عمليات إدخال البيانات والجمع الالكتروني لأصوات المرشحين لانتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع عبر شاشة عرض في المحافظة بحضور عدد من المرشحين ووكلائهم .
القاضي عدنان إبراهيم رئيس اللجنة القضائية الفرعية للانتخابات في المحافظة ذكر لـ ” العروبة ” أن العمل حاليا مستمرا وبوتيرة عاليا في جمع نتائج الفرز بحضور بعض المرشحين ووكلائهم ويتم عرض هذه النتائج مباشرة من خلال شاشة عرض في بهو المحافظة وخلال ساعات قريبة اليوم ستنتهي عملية جمع الأصوات والنتائج ليتم بعد ذلك إرسالها إلى اللجنة العليا للانتخابات في دمشق ومن ثم إصدار النتائج النهائية لانتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع في سورية .
وأوضح القاضي إبراهيم أن عدد الناخبين في حمص تجاوز الـ ” 652 ” ألف ناخب وكثرة عدد الناخبين دليل على الإقبال الكبير على العملية الانتخابية وهذا ما تسبب بالتأخير إلى حد ما في عمليات جمع النتائج .
وأوضح رئيس اللجنة القضائية الفرعية للانتخابات أنه تم تسجيل عددا من الاعتراضات والملاحظات من قبل بعض المرشحين و تم دراستها والبت بها أصولا مشيرا أن العملية الانتخابية في المحافظة جرت بشكل جيد دون وجود مخالفات جسيمة .
الجدير ذكره أن عمليات فرز الأصوات في المراكز الانتخابية في المحافظة جرت أمس في تمام الساعة التاسعة مساء بعد تمديدها من قبل اللجنة القضائية العليا للانتخابات وتم إرسال النتائج إلى اللجنة القضائية الفرعية للانتخابات في المحافظة .
محمود الشاعر
المزيد...
آخر الأخبار