أهالي الحميدية يطالبون بإزالة التعديات على الأملاك العامة

طالب أهالي حي الحميدية بإغلاق محلات “البلاي ستيشن»و فتح طريق الحميدية باتجاه واحد و إزالة كافة التعديات على الشوارع الرئيسة و الأملاك العامة من قبل الفعاليات التجارية و تسيير دوريات راجلة خلال الأوقات الحرجة و استكمال خدمات المياه و الكهرباء و إزالة «راكار» الصرف الصحي في مدخل شارع الحميدية من جهة السوق كونه يتسبب بالحوادث المرورية ..جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيري الذي أقيم أمس في قاعة سامي الدروبي بالمركز الثقافي بحضور مخاتير أحياء حمص و لجان الأحياء وفعاليات مختلفة ..
و أوضح العميد يزبك زهر الدين رئيس فرع التوجيه المعنوي في قيادة الشرطة أهمية علاقة المواطن بالشرطة للتفاعل و السرعة للرد على الشكاوى بمختلف أنواعها منوها إلى وجود رقم لقيادة الشرطة على الواتس أب و هو “0994353672 “ للرد على الشكاوى و حذر من تفشي ظاهرتين هما “انتشار المخدرات و الجرائم الإلكترونية» خاصة بين أوساط اليافعين و الشباب مبينا أهمية دور الأهل و المدرسة و لجان الأحياء و رجال الدين في الحد من هاتين الظاهرتين .
من جهته أكد مروان مرعي رئيس دائرة العلاقات العامة في مجلس المدينة على دور المخاتير في الإحصائية الدقيقة للعائلات و التقيد بالتعليمات فيما يخص الوثائق من ولادات ووفيات داخل و خارج القطر و الأسس الصحيحة لتسجيل الواقعة و الاعتماد على مختار الإقامة في منح سند الإقامة بعد مثول الشخص أمامه و ختم الصورة و الكتابة عليها حسب الجهة المطلوب مراجعتها .
رئيس قسم الحميدية بين أن لدى القسم حوالي 10200 طلب عودة إلى الحي وتشمل سكن و محال.

العروبة- سعدالله العلي

المزيد...
آخر الأخبار
المصرف التجاري: 52 محطة وقود حكومية تتيح دفع ثمن المحروقات إلكترونياً اللجنة العليا للتحول الرقمي تستعرض الإجراءات اللازمة لاستكمال إنجاز التحول الرقمي وفق البرامج التقني... وضع مشروعين لتوليد الكهرباء من الطاقة البديلة باستطاعة 9,2 ميغا واط في حسياء الصناعية فريق طبي في مشفى ابن الوليد ينجح باستئصال ورم يزن ٤كغ من بطن مريضة تعديات كبيرة على الشبكة الكهربائية في شين .. حوالي 15 ساعة وصل لخط الكهرباء المغذي لمحطة ضخ المياه ... 354 مليون ليرة غرامات الضبوط التموينية المحالة للقضاء الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد بالأغلبية قراراً يطالب “إسرائيل” بإنهاء احتلالها للأرض الفلسطينية مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة ..