البادية التدمرية تنبض بالحياة من جديد في

بعد أن تم تحرير معظم أرجاء البادية التدمرية وصولاً إلى الحدود العراقية ودحر وملاحقة الإرهابيين أينما وجدوا في عمق البادية من قبل أبطال الجيش العربي السوري والقوات الصديقة والرديفة .. بدأت الحياة تنبض من جديد في الأرياف والتجمعات السكانية في البادية ما دعا الجهات المختصة والمعنية أن تقوم بتأمين ما يلزم من الخدمات لسكان البدو المنتشرين بالمنطقة .
وأكد مدير منطقة تدمر حيدر حيدر أن الهيئة العامة لإدارة وتنمية وحماية البادية تعمل على تجهيز آبار المياه الضرورية لسقاية المواشي .. إلى جانب رفد السكان بمياه الشرب في كافة المواقع ، كما تقوم شركة سادكوب بإيصال المحروقات والغاز المنزلي إلى هذه التجمعات وبالأسعار النظامية لافتاً إلى أن هذا الأمر يساعد عائلات البدو الهاربين من الإرهابيين على الاستمرار في حياتهم المعيشية مع الأمان الذي وفرته الجهات المختصة، وأشار إلى أن هيئة البادية تستمر بتفقد واقع المربين وازدياد عددهم وتأهيل ما أمكن من آبار المياه لتأمين حاجة التجمعات السكانية والتي يعتمد عليها المربون بشكل أساسي لثروتهم الاقتصادية .

تدمر – عدنان الخطيب

المزيد...
آخر الأخبار
المصرف التجاري: 52 محطة وقود حكومية تتيح دفع ثمن المحروقات إلكترونياً اللجنة العليا للتحول الرقمي تستعرض الإجراءات اللازمة لاستكمال إنجاز التحول الرقمي وفق البرامج التقني... وضع مشروعين لتوليد الكهرباء من الطاقة البديلة باستطاعة 9,2 ميغا واط في حسياء الصناعية فريق طبي في مشفى ابن الوليد ينجح باستئصال ورم يزن ٤كغ من بطن مريضة تعديات كبيرة على الشبكة الكهربائية في شين .. حوالي 15 ساعة وصل لخط الكهرباء المغذي لمحطة ضخ المياه ... 354 مليون ليرة غرامات الضبوط التموينية المحالة للقضاء الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد بالأغلبية قراراً يطالب “إسرائيل” بإنهاء احتلالها للأرض الفلسطينية مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة ..