افتتاح 6 مدارس في الريفين الشمالي والشرقي بعد ترميمها

في إطار الجهود الحكومية التي تبذل لإعادة الحياة إلى طبيعتها في مختلف المناطق التي تحررت من رجس العصابات الإرهابية وخاصة من الناحية التعليمية والتربوية قامت مديرية التربية بإعادة ترميم وصيانة المدارس التي خرجت عن الخدمة بسبب أعمال التخريب التي طالتها.
وبين مدير التربية أحمد الإبراهيم أنه تم إعادة افتتاح 13مدرسة حلقة أولى سبع منها في أحياء ( العباسية ،البياضة ،التأمينات، باب السباع، كرم الزيتون والقصور وست مدارس في قرى ( سنيسل وجوالك والغاصبية وتير معلة والدوير وعين النسر بريف حمص الشمالي والشرقي للمحافظة وذلك بعد إجراء عمليات الصيانة والترميم اللازمة وإعادة افتتاحها أمام الطلبة والتلاميذ للعام الدراسي 2018/ 2019 بما يخدم مصلحتهم ومستقبلهم الدراسي وبشكل يضمن سير العملية التربوية والتعليمية في مختلف مناطق المحافظة.

العروبة – الأخبار

المزيد...
آخر الأخبار
المصرف التجاري: 52 محطة وقود حكومية تتيح دفع ثمن المحروقات إلكترونياً اللجنة العليا للتحول الرقمي تستعرض الإجراءات اللازمة لاستكمال إنجاز التحول الرقمي وفق البرامج التقني... وضع مشروعين لتوليد الكهرباء من الطاقة البديلة باستطاعة 9,2 ميغا واط في حسياء الصناعية فريق طبي في مشفى ابن الوليد ينجح باستئصال ورم يزن ٤كغ من بطن مريضة تعديات كبيرة على الشبكة الكهربائية في شين .. حوالي 15 ساعة وصل لخط الكهرباء المغذي لمحطة ضخ المياه ... 354 مليون ليرة غرامات الضبوط التموينية المحالة للقضاء الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد بالأغلبية قراراً يطالب “إسرائيل” بإنهاء احتلالها للأرض الفلسطينية مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة ..