عرس يتحول إلى مجزرة في “المشرفة”

تحول حفل زفاف إلى مأساة كبيرة بعد إطلاق أشخاص رشقات من الرصاص و القاء القنابل على الحضور ما أدى إلى وفاة شخصين و إصابة 49 آخرين .
مدير ناحية عين النسر المقدم تمام ديب صرح للعروبة أنه و أثناء حفل الزفاف في أحد أحياء بلدة المشرفة دخل شخصان إلى الحفل و أطلقا عدة رشقات من الرصاص الحي إضافة لرمي ثلاث قنابل يدوية بين المشاركين في الحفل مما أدى إلى وفاة كل من مصطفى محمد هلال و الطفلة نور حسو ، مشيرا أن الحادثة ناتجة عن خلافات عائلية .
مدير الصحة د . مسلم اﻷتاسي بين في تصريح للعروبة أن العديد من المشافي العامة و الخاصة في مدينة حمص استقبلت حوالي 50 إصابة ناتجة عن عيارات نارية و شظايا قنابل مشيرا إلى وجود حالتي وفاة بينما تنوعت باقي الإصابات بين الطفيفة و المتوسطة ، مؤكدا على استمرار متابعة المصابين للوقوف على حالتهم الصحية في جميع المشافي .
المدير الإداري في مشفى الباسل بحي الزهراء رامي شحود بين أن المشفى استقبلت 30 حالة إصابة متنوعة بين الطفيفة و المتوسطة ناتجة عن شظايا و عيارات نارية
وذكرت وزارة الداخلية على صفحتها على الفيسبوك أنه ورد إخبار إلى شرطة ناحية عين النسر  بإقدام شخصين على إلقاء قنــبلتين وإطلاق نار في حفل زفاف ضمن بلدة المشرفة ووقوع إصابات بين الحاضرين .
على الفور توجهت دوريات من شرطة ناحية عين النسر ومخفر المشرفة وفرع الأمن الجنائي بحمص وباشراف قائد شرطة حمص إلى المكان وتبين وفاة شخصين وإصابة سبعة وأربعين آخرين بعضهم بحالة خطرة .
تم اسعاف المصابين ونقل المتوفين إلى مشافي حمص وبالتحقيق الأولي تبين إقدام المدعوين ( فادي . ج ) و ( حازم . ) من قرية عقيربات بإلقاء قنبلتــين وإطلاق نار على حفل زفاف عائد للمدعو ( محمد.ع ) وذلك بسبب خلافات شخصية ولاذا بالفرار عقب ذلك.
مازالت التحقيقات مستمرة والأبحاث جارية عنهما لالقاء القبض عليهما واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما .
يحيى مدلج
المزيد...
آخر الأخبار