طريقا المدرسة والفرن في “المنزول ” بحاجة ماسة لإعادة تأهيلهما وتعبيدهما .. الطلاب يجدون صعوبة في الوصول لمدرستهم بسبب كثرة الحفر المليئة بالمياه والوحل

يعاني أهالي قرية المنزول في ريف حمص الشرقي من واقع الطرق السيئ وخاصة الطريق المحيط بالمدرسة الابتدائية و الطريق الواصل إلى فرن القرية .
رئيس بلدية المنزول عبد الكافي السكماني أوضح أن المكتب الفني ببلدية المنزول أعد دراسة خاصة للطرق المذكورة آنفا و تم تدقيقها ودراستها من قبل مديرية الخدمات الفنية وبانتظار تأمين الموازنة الخاصة بهذا المشروع الهام مبينا أن الكلفة التقديرية للمشروع المذكور تقارب 100مليون ليرة.
وأضاف انه سبق للبلدية أن خاطبت المحافظة بخصوصه علما أن طول الطرق المشار إليها يقارب 400مترا و تخدم الطلاب خاصة في فصل الشتاء حيث يصعب الوصول إلى المدرسة بسبب كثرة الحفر المليئة بالمياه والطين على طول مساحة المدرسة وجهاتها كذلك الأمر بالنسبة للطريق الكائن بجانب فرن القرية إذ يتواجد المواطنون يوميا وبكثرة ولفت السكماني إلى أنه حتى اليوم لم تعبد الشوارع الواصلة لمنازل ذوي الشهداء والبالغ طولها حوالي الكيلو متر والنصف في كل من قرى المنزول والدرداء رغم مخاطبة المحافظة .
 نبيلة إبراهيم
تصوير :إبراهيم حوراني
المزيد...
آخر الأخبار