المخابز مستمرة في العمل خلال عطلة العيد.. 240 ألف ربطة خبز يومياً..

ذكر مدير فرع شركة المخابز في حمص المهندس حافظ الأشقر  أن المخابز  والبالغ عددها” 21 مخبزاً ” في المدينة والريف- مستمرة في عملها خلال عطلة عيد الأضحى المبارك ولم تعطل سوى أول يوم العيد” 16″ الجاري  وتم توزيع الخبز يوم الجمعة الماضي بدلا من أول أيام العيد ,مؤكداً أن كافة المخابز الآلية والعاملة بنظام الإشراف المنتشرة في الريف والمدينة تعمل بطاقتها الإنتاجية القصوى  بورديتين صباحية ومسائية لإنتاج كميات الخبز المطلوبة منها, كما أن كافة العمال الذين يقفون على خطوط الإنتاج حريصون على القيام بواجبهم وتأدية مهامهم , وكافة الفنيين يقومون بمتابعة الحالة الفنية لخطوط الإنتاج وإجراء الصيانة اللازمة عند حدوث أي عطل طارئ.

مضيفاً أن المخابز  تعمل وسطياً بين 15- 20 ساعة يومياً حسب الطاقة الإنتاجية لها,وتبلغ كميات الدقيق المصنعة بشكل وسطي 225-230 طناً يومياً, ويتم إنتاج حوالي 240 ألف ربطة خبز, وهي تغطي حوالي 45 % من حاجة المحافظة من مادة الخبز , مع الإشارة أن كافة المواد ” الدقيق والملح والخميرة والمازوت ” متوفرة في المستودعات لضمان استمرار العملية الإنتاجية.

مها رجب

المزيد...
آخر الأخبار
الخارجية: إصرار الكيان الإرهابي الإسرائيلي على ارتكاب جميع أنواع جرائم الحرب سيجر المنطقة لتصعيد خطي... ترميم الأسواق الأثرية في حمص مبادرة نوعية تبث الأمل في النفوس..إيصال الكهرباء المعفاة من التقنين للأ... وفود العديد من الدول تقاطع كلمة نتنياهو في الأمم المتحدة احتجاجاً على المجازر الإسرائيلية في قطاع غز... القبض على ثلاثة أشخاص ارتكبوا عدة جـ.رائم سرقة بأحياء حمص.. مدير الدفاع المدني بحمص :مراكز الإيواء في المحافظة مجهزة بشكل جيد .. عمليات المتابعة لأحوال العائلات الوافدة من لبنان إلى المحافظة مستمرة في إطار توجيهات الرئيس الأسد.. قافلة مساعدات طبية من سورية إلى لبنان محملة بـ 20 طناً من المواد الإس... حمص تستقبل أكثر من ستة آلاف وافد من لبنان ... ناعسة : ضرورة تحمل المنظمات الأممية لمسؤولياتها و تقد... خطباء المساجد في سورية: المقاومون الأبطال في لبنان وفلسطين يخوضون معركة الحق في مواجهة الباطل ويحملو... منتخبنا الشاب يكتسح منتخب غوام بالعشرة