تركيب أكثر من ٢١٨ ألف  بوابة انترنت ..

بلغ عدد بوابات الانترنت المركبة في محافظة حمص حتى بداية شهر حزيران الحالي ٢١٨٦٦٧ بوابة و ذكر مدير اتصالات حمص المهندس كنعان جودا أن عدد بوابات الانترنت المستثمرة بلغ ١٩٠٣٤٤ بوابة فيما بلغ عدد الخطوط الهاتفية المركبة ٤٨٣٠٥٩ هاتفا و الخطوط المستثمرة ٢٨٤٧٧١ هاتفا مبينا أن المراكز الهاتفية التي سيتم تزويدها ببوابات الانترنت في العام الحالي هي القوتلي _المحطة _الزهراء_الوعر _تلذهب_القريتين و أوضح جودا أنه تمت إعادة تأهيل كافة المراكز المتضررة و تخديم المواطنين العائدين إلى المناطق المحررة باستثناء مركز السخنة و يجري حاليا التجهيز لتشغيل مركز عز الدين

.. و ذكر جودا أن الكوابل المسروقة من الشبكة الهاتفية تشكل عبئا كبيرا على ورشات و عمال الفرع لإعادة توصيل و تأمين الخدمة في المناطق التي تتعرض للسرقة ناهيك عن الكلفة المادية العالية التي تتكبدها الشركة جراء ذلك والتي تجاوزت المليار ليرة سورية ..

لانا قاسم

المزيد...
آخر الأخبار
سورية تعلن الحداد الرسمي العام لمدة ثلاثة أيام باستشهاد سماحة السيد حسن نصر الله اللجنة العليا للإغاثة تبحث الاستجابة الطارئة واللازمة للوافدين من لبنان الشقيق والنازحين منه سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... اتحاد علماء بلاد الشام والمجلس العلمي الفقهي: إن طريق القدس وفلسطين الذي رواه السيد حسن نصر الله بدم... الصحة: النقاط الطبية في المعابر الحدودية تواصل تقديم الخدمات للوافدين من لبنان جراء العدوان الإسرائي... 3200 وافداً لبنانياً وسورياً من معبر جوسيه خلال اليومين الماضيين حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أهالي "ربلة" يفتحون قلوبهم ومنازلهم لاستقبال 116عائلة لبنانية  وافدة جراء استمرار العدوان الإسرائيلي الفاشي… استشهاد عشرات اللبنانيين في القرى الجنوبية مشافي حمص والكوادر الطبية على أهبة الاستعداد لتقديم الخدمات الصحية للوافدين اللبنانيين..