107 ضبوط تموينية في شين خلال 3 أشهر

107  ضبوط تموينية في شين خلال 3 أشهر

نظمت شعبة شين لحماية المستهلك خلال الربع الثاني من العام الحالي 107 ضبوط تموينية وذلك في القرى التي تتبع لمجال عمل الشعبة المتسع جغرافياً وإدارياَ وأوضح مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحمص المهندس رامي اليوسف أنه تم تنظيم 13 ضبطاَ لعدم الإعلان عن الأسعار و 17 ضبطاَ لعدم إظهار فاتورة أو إظهار فاتورة غير نظامية وضبطين بسبب تقاضي زيادة بالأسعار والإعلان بسعر زائد وتجاوز نسب الربح المسموح بها,موضحاَ أنه تم تنظيم 7 ضبوط تموينية بحق الأفران ومعتمدي بيع الخبز بسبب تقاضي زيادة ونقص بالوزن .. كما تم تنظيم  أربعة ضبوط بحق معتمدَي الغاز بسبب تقاضي أجور زيادة لسعر الأسطوانة وعدم تسليم الاسطوانة بموجب الرسالة الواردة للمواطنين ، إضافة لتنظيم ضبط واحد بحق إحدى محطات الوقود لتقاضي زيادة بأسعار مبيع المحروقات… كما تم سحب 33 عينة من الأسواق كان بعضها مخالفاَ والآخر قيد التحليل وتم تنظيم ١٦ ضبطاَ متنوعاَ لمواد استهلاكية مختلفة وأربعة ضبوط أخرى لعدم تقديم بيان تكلفة الإنتاج…

وأضاف : تم تنظيم سبعة ضبوط بحق عدد من السرافيس العاملة ضمن مجال عمل الشعبة لعدم تأدية خدمة نقل الركاب وضبطين اثنين للتصرف بكمية من الأسمنت لغير الغاية المخصصة لها ومثلها بسبب تقاضي زيادة بالأسعار لبعض المواد الغذائية وغير الغذائية وشدد اليوسف على ضرورة عدم السكوت عن المخالفات والتعاون مع المديرية وشعبها الموزعة في الريف للتمكن من ضبط الأسواق وعمليات البيع قدر الإمكان .

العروبة – محمد بلول

 

المزيد...
آخر الأخبار
المصرف التجاري: 52 محطة وقود حكومية تتيح دفع ثمن المحروقات إلكترونياً اللجنة العليا للتحول الرقمي تستعرض الإجراءات اللازمة لاستكمال إنجاز التحول الرقمي وفق البرامج التقني... وضع مشروعين لتوليد الكهرباء من الطاقة البديلة باستطاعة 9,2 ميغا واط في حسياء الصناعية فريق طبي في مشفى ابن الوليد ينجح باستئصال ورم يزن ٤كغ من بطن مريضة تعديات كبيرة على الشبكة الكهربائية في شين .. حوالي 15 ساعة وصل لخط الكهرباء المغذي لمحطة ضخ المياه ... 354 مليون ليرة غرامات الضبوط التموينية المحالة للقضاء الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد بالأغلبية قراراً يطالب “إسرائيل” بإنهاء احتلالها للأرض الفلسطينية مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة ..