أهالي القصير يكررون شكواهم ….و”الكهرباء” تعد بالحل هذا الأسبوع

في بداية شهر آذار الماضي و تحديداً في السابع منه نشرنا شكوى على موقع “العروبة” الالكتروني و على صفحة الفيس بوك تقدم بها أهالي الحي الشمالي في مدينة القصير حول معاناتهم من مشكلة الكهرباء ، و أشرنا في منشورنا أن إحدى المنظمات قامت بتركيب محولة جديدة للحي إلا أنها تحتاج للتغذية ، و كي لا نطيل الحديث و نكرر ما ورد في ذلك المنشور سنكتفي بالتذكير بأن شركة الكهرباء وعدت على لسان مديرها السابق بأنه ستتم متابعة الأمر بشكل فوري ، و منذ ذلك الوقت حتى اليوم ، لم يتغير شيئاً سوى أن الأهالي قاموا وبالعمل الشعبي بتجهيز الحفرة للعامود الجديد بدل العامود المكسور ، و ذلك منذ أكثر من شهرين بناءً على وعود الشركة بأنه سيتم إرسال رافعة لتركيب الخط و مد الأمراس اللازمة للمحولة الجديدة .

رئيس مركز كهرباء القصير محمد الشكل بين أن سبب التأخير في التنفيذ يعود لروتين المراسلات مع شركة الكهرباء ، مشيراً أن المحولة جاهزة بالكامل مع اللوحة و سيتم خلال هذا الأسبوع زرع عامود متوسط بدلاً من المكسور حيث تم تجهيز الحفرة اللازمة عن طريق العمل الشعبي منذ حوالي الشهرين .

العروبة – يحيى مدلج

 

المزيد...
آخر الأخبار
حوالي ألف مركبة تتزود بالمازوت من محطة النقل الشمالية.. داغستاني : دراسة عدة خيارات لتخفيف الضغط عن ... إشغالات الأرصفة والاهتمام بالمناطق السياحية والأثرية  في جلسة مجلس المحافظة الأولى .. الرئيس الأسد يبحث مع شويغو ملفات ذات صلة بالأمن الدولي والإقليمي والعلاقات الثنائية تحديد مواعيد تسجيل الطلاب المستجدين والقدامى وتغيير القيد والتحويل والانتقال في المعاهد التقانية برئاسة حموده صباغ… مجلس الشعب يبدأ أعمال دورته الأولى للدور التشريعي الرابع تنظيم ٦٧٧ ضبط استجرار كهرباء غير مشروع خلال ٧ أشهر .. اليوسف :تركيب ٦٢٧٨ عدادا اللجنة الاقتصادية رفعت يدها عن الموضوع ... خلافات بين وزارتي الزراعة و الصناعة تؤخر تسعير العنب الع... تحسن ملحوظ في عدد المنشآت التي دخلت مرحلة الإنتاج..  145 منشأة صناعية وحرفية منفذة ومرخصة خلال ٨ أش... برونزيتان لسورية في البطولة العربية لألعاب القوى الرئيس الأسد يشارك في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ بدمشق