جامعة البعث تكرم طلابها المتميزين في المسابقات البرمجية والرياضية

كرمت جامعة البعث فرقها المتأهلة للمشاركة في المسابقة البرمجية الجامعية للوطن العربي وإفريقيا لعام 2023 والطالبة شمس أحمد الحائزة على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة الألعاب الجامعية العالمية الصيفية المقامة في مدينة يكاترينبورغ الروسية.

رئيس جامعة البعث الدكتور عبد الباسط الخطيب أكد فخر الجامعة بتميز أبنائها على المستوى المحلي والعالمي وأثنى على جهودهم كشباب سوري واعد ومبدع يعتبر أمل ومستقبل سورية، مشيرا الى دعم الجامعة لطلابها وتقديم كافة الإمكانيات المتاحة للتميز والإبداع على جميع الأصعدة.

وأشار الطلاب المشاركون الى أهمية تكريم جامعة البعث لطلابها الفائزين في المسابقة البرمجية الجامعية الذي يشكل حافزا لهم ليقدموا الأفضل ويحملهم مسؤولية كبيرة للوصول إلى المراكز المتقدمة في المسابقة الإقليمية والعالمية، مبينين أهمية المشاركة في المسابقة البرمجية التي تمنحنهم القوة والارادة والتصميم وتدفعهم كشباب إلى خوض غمار الابتكار والابداع.

الطالبة شمس الأحمد شكرت جامعة البعث والاتحاد الوطني لطلبة سوريا في الجامعة على تقديم الدعم المادي والمعنوي من خلال إقامة معسكر تدريبي مما ساعدها للمشاركة في البطولة بكامل طاقتها البدنية والذهنية، مشيرة إلى تطلعها الدائم للاستمرار والتطور واتقان مهارات جديدة لرياضة التايكوندو والحصول على مراتب متقدمة محلياً وعربياً وعالمياً.

يوسف بدور

المزيد...
آخر الأخبار
سورية تعلن الحداد الرسمي العام لمدة ثلاثة أيام باستشهاد سماحة السيد حسن نصر الله اللجنة العليا للإغاثة تبحث الاستجابة الطارئة واللازمة للوافدين من لبنان الشقيق والنازحين منه سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... اتحاد علماء بلاد الشام والمجلس العلمي الفقهي: إن طريق القدس وفلسطين الذي رواه السيد حسن نصر الله بدم... الصحة: النقاط الطبية في المعابر الحدودية تواصل تقديم الخدمات للوافدين من لبنان جراء العدوان الإسرائي... 3200 وافداً لبنانياً وسورياً من معبر جوسيه خلال اليومين الماضيين حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أهالي "ربلة" يفتحون قلوبهم ومنازلهم لاستقبال 116عائلة لبنانية  وافدة جراء استمرار العدوان الإسرائيلي الفاشي… استشهاد عشرات اللبنانيين في القرى الجنوبية مشافي حمص والكوادر الطبية على أهبة الاستعداد لتقديم الخدمات الصحية للوافدين اللبنانيين..