محطات رياضية…انتصارات عالميّة ومحليّة للرياضة الحمصيّة

انتصارات وألقاب وبطولات وإنجازات تحققها رياضة حمص لسورية الحبيبة خاصة للفرق الأنثوية ،ورياضتنا الأنثوية الحمصيّة بألف خير فالبطولات تهل من كل حدب وصوب ففي الأمس كانت بطولة العالم بالتايكوندو عبر البطلة العالمية آية مبارك لاعبة نادي الوثبة / 14 عاماً/ إنه إنجاز عظيم للرياضة السورية، والحفاظ على لقب بطولة الجمهورية في جودو السيدات ووصيفات الشابات عبر لاعبات نادي الكرامة اللواتي يمثلن منتخب حمص ،واحتفاظ شبلات نادي الكرامة بلقبهن بطلات للدوري، واحتفاظ جودو حمص بالصدارة، وقبلها بأيام حقق رجال الوثبة بطولة دورة الوفاء و الولاء لكرة القدم في اللاذقية ، كما أحرز فريق شباب الوثبة بطولة دورة الشهيد التي نظمها نادي الساحل في طرطوس و قبلها أحرز فريق ناشئي الكرامة بكرة القدم لقب دورة القسم للمنطقة الوسطى وغيرها من البطولات في الألعاب الفردية التي لا تكلف إلا جزءا بسيطا جداً إذا ما قورنت بنفقات فرق الألعاب الجماعية بكل فئاتها ، وحمص معقل ألعاب القوة والقوى والريشة الطائرة أيضا وأبطال حمص وبطلاتها مشهود لهم خاصة برفع الأثقال، والمصارعة ، والكاراتيه والكيك بوكسينغ والتايكوندو وغيرها والخير للأمام وهو مستمر مادام دعم الأندية لهذه الألعاب مستمر ..
ويبقى الهم والاهتمام اللعبة الشعبية الأولى مالئة الدنيا وشاغلة الناس كرة القدم واجهة الأندية ، نتمنى للوثبة والكرامة وكل أنديتنا التطور والتقدم وتحقيق النتائج التي ترضي الجماهير لتكتمل الصورة المشرقة عن الرياضة الحمصية التي تستحق كل دعم وتوفير البنية التحتية وصيانة ما هو قائم منها وخاصة ملعب خالد بن الوليد فما تم صيانته حتى الآن لم يلب الطموح خاصة على المنصة وفي غرف الإذاعة .
نتمنى أن يكون رجال الوثبة فرسان الدوري ورجال الكرامة نسره الأزرق المحلق.
نبيـل شاهـرلي

المزيد...
آخر الأخبار
مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة .. وزارة الخارجية تعلن أسماء المتقدمين المقبولين للاشتراك في مسابقة تعيين 25 دبلوماسياً الشاعر حسن بعيتي : منحي جائزة الدولة التشجيعية أغلى وأثمن تكريم تلقيته في حياتي.. عدد العروبة 15628"pdf'ليوم الأربعاء 18-9-2024 لهذا العام فقط وللمرة الأخيرة… التربية تسمح للطلاب النظاميين في الصف الثالث الثانوي بتغيير دراستهم ب... 4 هزات أرضية خفيفة ومتوسطة الشدة في اللاذقية وتركيا خلال الـ24 ساعة الماضية رغم  ارتفاع سعره الجنوني .... إقبال كبير على شراء الذهب .. الأخرس : ملاذ آمن للمواطنين.. سورية تدين بشدة العدوان الإرهابي الذي ارتكبته (إسرائيل) بحق المدنيين في لبنان