رســـــــالة تحــــد وتصميـــــم … الجريـــح مهران محمود يصل إلى حمص مشياً قادماً من القنيطرة

لم تسلبه إصاباته الثلاث إرادته وعزيمته، بل كانت دافعا قويا ليثبت للجميع أن الإصابة مهما كانت لا يمكن أن تشكل عائقا أمام إرادة الحياة،وبهذه الروح المعنوية العالية وصل الجندي مهران محمد محمود إلى مدينة حمص قادما من محافظة القنيطرة في إطار المسير الذي يقوم به على الأقدام وصولا إلى ضريح القائد المؤسس حافظ الأسد في مدينة القرداحة بمحافظة اللاذقية .
ولفت الجريح مهران إلى أن مسيرته التي حملت عنوان ( مسيرة الوفاء لأهل الوفاء …جراحنا عنوان النصر ) رسالة تحدوتصميم من كل جريح أو مصاب خلال الحرب الإرهابية على سورية تؤكد أن الإصابة لن تثنيهم عن استكمال مسيرة الدفاع عن الوطن،موضحا أن فكرة المسير جاءت وفاء لأهل الشهداء والجرحى والمصابين الذين قدموا دماءهم في سبيل الذود عن الوطن ونوه المقاتل مهران بالاستقبال الرسمي والشعبي والحفاوة الكبيرة التي قوبل بها من أهالي حمص،فضلا عن العناية والرعاية الطبية التي حظي بها خلال إجرائه لعمل جراحي في مشفى كرم اللوز .
العروبة – الأخبار – تصوير: الشامي

المزيد...
آخر الأخبار
الجيش يسقط عدة مسيرات للإرهابيين بريفي اللاذقية وإدلب المصرف التجاري: 52 محطة وقود حكومية تتيح دفع ثمن المحروقات إلكترونياً اللجنة العليا للتحول الرقمي تستعرض الإجراءات اللازمة لاستكمال إنجاز التحول الرقمي وفق البرامج التقني... وضع مشروعين لتوليد الكهرباء من الطاقة البديلة باستطاعة 9,2 ميغا واط في حسياء الصناعية فريق طبي في مشفى ابن الوليد ينجح باستئصال ورم يزن ٤كغ من بطن مريضة تعديات كبيرة على الشبكة الكهربائية في شين .. حوالي 15 ساعة وصل لخط الكهرباء المغذي لمحطة ضخ المياه ... 354 مليون ليرة غرامات الضبوط التموينية المحالة للقضاء الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد بالأغلبية قراراً يطالب “إسرائيل” بإنهاء احتلالها للأرض الفلسطينية مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط...