صدور مفاضلة القبول في الأكاديمية السورية للتدريب والتأهيل البحري للفصل الدراسي “أيلول 2024”

أعلنت وزارة النقل اليوم مفاضلة القبول في الأكاديمية السورية للتدريب والتأهيل البحري للفصل الدراسي “أيلول 2024”.

وأوضحت المهندسة ناهد حجي مدير عام المؤسسة العامة للتدريب والتأهيل البحري  أن التسجيل في المؤسسة يتم وفق النظام الفصلي، وأن التقدم لمفاضلة هذا الفصل يبدأ يوم غد الخميس، ولغاية الخامس من شهر أيلول المقبل.

وبينت المهندسة حجي أنه يمكن استيعاب نحو 190 طالباً في هذا الفصل، داعية الطلاب الراغبين في التسجيل إلى مراجعة مقر المؤسسة على كورنيش مدينة اللاذقية والاطلاع على التفاصيل والأوراق المطلوبة من خلال الموقع الرسمي لوزارة النقل.

المزيد...
آخر الأخبار
الصحة: النقاط الطبية في المعابر الحدودية تواصل تقديم الخدمات للوافدين من لبنان جراء العدوان الإسرائي... 3200 وافداً لبنانياً وسورياً من معبر جوسيه خلال اليومين الماضيين حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أهالي "ربلة" يفتحون قلوبهم ومنازلهم لاستقبال 116عائلة لبنانية  وافدة جراء استمرار العدوان الإسرائيلي الفاشي… استشهاد عشرات اللبنانيين في القرى الجنوبية مشافي حمص والكوادر الطبية على أهبة الاستعداد لتقديم الخدمات الصحية للوافدين اللبنانيين.. الخارجية: إصرار الكيان الإرهابي الإسرائيلي على ارتكاب جميع أنواع جرائم الحرب سيجر المنطقة لتصعيد خطي... ترميم الأسواق الأثرية في حمص مبادرة نوعية تبث الأمل في النفوس..إيصال الكهرباء المعفاة من التقنين للأ... وفود العديد من الدول تقاطع كلمة نتنياهو في الأمم المتحدة احتجاجاً على المجازر الإسرائيلية في قطاع غز... القبض على ثلاثة أشخاص ارتكبوا عدة جـ.رائم سرقة بأحياء حمص..