77 بالمئةنسبة النجاح بالثانويةالمهنية النفطية.. مناجم وتعدين في حمص وبانياس والرميلان

أصدرت وزارة النفط والثروة المعدنية اليوم نتائج امتحانات الشهادة الثانوية المهنية النفطية.. مناجم وتعدين في حمص وبانياس والرميلان للدورة الثانية لعام 2024 بنسبة نجاح ارتفعت إلى 77 بالمئة.
وذكرت الوزارة أن عدد المتقدمين في جميع الثانويات التابعة لوزارة النفط بلغ 177 طالباً محسن ومكمل بينما بلغ عدد الناجحين 127 طالباً مكملاً.
يمكن الاطلاع على النتائج من خلال موقع وزارة النفط والثروة المعدنية الإلكتروني
المزيد...
آخر الأخبار
الصحة: النقاط الطبية في المعابر الحدودية تواصل تقديم الخدمات للوافدين من لبنان جراء العدوان الإسرائي... 3200 وافداً لبنانياً وسورياً من معبر جوسيه خلال اليومين الماضيين حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أهالي "ربلة" يفتحون قلوبهم ومنازلهم لاستقبال 116عائلة لبنانية  وافدة جراء استمرار العدوان الإسرائيلي الفاشي… استشهاد عشرات اللبنانيين في القرى الجنوبية مشافي حمص والكوادر الطبية على أهبة الاستعداد لتقديم الخدمات الصحية للوافدين اللبنانيين.. الخارجية: إصرار الكيان الإرهابي الإسرائيلي على ارتكاب جميع أنواع جرائم الحرب سيجر المنطقة لتصعيد خطي... ترميم الأسواق الأثرية في حمص مبادرة نوعية تبث الأمل في النفوس..إيصال الكهرباء المعفاة من التقنين للأ... وفود العديد من الدول تقاطع كلمة نتنياهو في الأمم المتحدة احتجاجاً على المجازر الإسرائيلية في قطاع غز... القبض على ثلاثة أشخاص ارتكبوا عدة جـ.رائم سرقة بأحياء حمص..