برسم مؤسسة المياه

ظاهرة القراءات الخاطئة لعدادات المياه ما زالت تطفو على السطح ولم تستطع مؤسسة مياه حمص حتى الآن وضع الحلول الناجعة لهذه المشكلة التي يعاني منها المواطن والتي تسبب له العناء الجسدي وتكلفه المزيد من دفع الرسوم لدى مراجعته المؤسسة بقصد الإبلاغ عن الخطأ في قراءة العداد وقد يتطلب منه هذا الأمر المراجعة لأكثر من مرة مع الانتظار الطويل على أمل إصلاح الخطأ لكن غالباً تكون النتيجة مخيبة لآمال المواطن .
والسؤال الذي يطرح نفسه إلى متى تحمّل المؤسسة المواطن أخطاء موظفيها وهل عجزت عن إيجاد الحلول المناسبة لمنع ارتكاب هذه الأخطاء القديمة الجديدة .؟

المزيد...
آخر الأخبار