شكاوى كثيرة وردت إلى صفحة الرقابة تتعلق بالاتصالات سواء من ناحية إصلاح الأعطال أو بطء الانترنت بشكل لا يحتمل !
حيث وردت شكوى تقول : إذا تم فصل خط الهاتف من قبل شركة الاتصالات لأسباب مالية تستغرق إعادة تفعيل الخط بعد دفع قيمة الفاتورة يوما كاملا مع العلم أنه كانت تتم إعادة تفعيله بعد ساعة أو ساعتين .
كما تضمنت الشكوى أنه في حال عدم تمكن المشترك من دفع قيمة فواتير الدورة الرابعة للعام الماضي فإنه يتم إلغاء الاشتراك بالهاتف و إلغاء بوابة الانترنت و عند دفع الفاتورة يتوجب على المشترك أن يدفع رسوم الاشتراك من جديد و تكبده مبالغ إضافية إلى قيمة الفاتورة المرتفعة بكل الأحوال.
أيضا شكاوى بالجملة حول موضوع التأخر بإصلاح أعطال الهاتف فقد وردت شكاوى من عدد من المواطنين الذين قدموا شكاوى إلى بعض المراكز الهاتفية لإصلاح الأعطال، و انتظروا مدة تتجاوز/ 15 /يوما دون جدوى و منهم من بقي أكثر من شهر بانتظار إصلاح هاتفه !
فهل من المعقول كل هذه التأخير في الاستجابة على شكاوى المواطنين ؟
وفي حال وجود نقص في عدد عمال الصيانة لماذا لا يتم تلافي هذا الأمر و إيجاد حل سريع لمشكلة الانتظار الطويل الذي يستغرق أسابيع ليتم إصلاح عطل بالهاتف لا يستغرق عدة دقائق ؟
والسؤال الأهم : إلى متى يستمر بطء الانترنت في محافظة حمص بشكل عام لدرجة لا يتمكن أي مواطن من استخدامه لأي غرض مهما كان بسيطا ؟؟؟
لانا قاسم
المزيد...