عندما يذهب المواطن إلى المكان الخطأ لإجراء أي معاملة مهما كان نوعها دون دراية منه أنه أخطأ بالمكان فمن هو المسؤول عن تدارك هذا الأمر و إعادة المبالغ المالية التي سددها ذلك المواطن عن طريق الخطأ الشكوى تقول: ذهبت سيدة إلى مركز هاتف القوتلي بهدف التقدم بطلب للحصول على بوابة انترنت وبعد أن دفعت رسوم التسجيل البالغة/ ٢٥٠٠/ ليرة و أنهت الإجراءات اللازمة أخبرها المسؤول عن شعبة الانترنت في المركز أنه لا يمكنها الحصول على البوابة كونها تسكن في منطقة تابعة لمركز هاتف المحطة وعليها أن تتقدم بطلب الحصول على البوابة في مركز اتصالات المحطة وبنفس الوقت لا يمكنها استرداد المبلغ الذي دفعته كرسوم لتركيب البوابة دون معرفة سبب واضح لهذا الرفض!
وعندما أصرت السيدة على استعادة المبلغ طلب منها الشخص المذكور أن تراجع الموظفة التي أنجزت لها المعاملة لكي تعيد لها المبلغ دون جدوى!!.
لذلك نضع السؤال برسم مؤسسة اتصالات حمص لتوضيح المسألة و إنصاف المواطنين في حال تعرضوا لمثل هذه الحالات ومحاسبة الموظفين الذين لا ينبهون المواطنين و يرفضون الاستجابة لمطالبهم!!..
المزيد...