نشرنا يوم الأحد ٢٤ شباط الماضي في صفحة الرقابة شكوى عن خطأ حصل في مركز هاتف القوتلي أثناء تقدم مواطنة بطلب للحصول على بوابة انترنت.
جاءنا الرد بعد الاتصال بالمهندس ناصر الدروبي رئيس قسم المشتركين في مؤسسة اتصالات حمص كالتالي : أي مواطن يسدد مبلغا ماليا من أجل تركيب بوابة انترنت ولا يقوم بتركيبها بسبب خطأ ما فإن هذا المبلغ يبقى رصيدا في حسابه ويتم خصمه من قيمة فواتير الهاتف والبوابة.
وأوضح الدروبي أن المواطنة التي حصل معها الخطأ سددت المبلغ كسلفة قبل أن تنهي كافة إجراءات التسجيل لذلك عندما بدأت بإنجاز أوراق المعاملة علمت أنه لا يمكنها الحصول على البوابة في المركز المذكور وكما هو معلوم أنه بعد إدخال أي مبلغ مالي إلى الصندوق لا يمكن استرداده وإنما يتم تحويله إلى رصيد يبقى في حساب المواطن منوها أن هذا الأمر لا يحدث دائما وإنما في حالات الازدحام والضغط الشديد من أجل تسريع عملية إنجاز المعاملات لذلك اقتضى التوضيح !!…
المزيد...